1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات النبض اني بلسبوع السادس بيا اسبوع اروح اشوفه لان كلش خايفه واحس اني ما أطمئن اله اشوف النبض 😢

4 تعليقات

العضوة: 109997 , 39 minutes ago

افضل شي عشان تسمعينه واضح بالاسبوع الثامن يعني بعد ماتخلصي الاسبوع السابع

العضوة: 2332548 , 32 minutes ago

بس ماعرف ليش اضل خايفه

العضوة: 2309888 , 10 minutes ago

عادي اني هم جنت اخاف ولمن رحت بالاسبوع 6ضبط بالسونار بين بس كيس الحمل بدون نبض وجنين وافكر وحتى انو تجيني احلام انو مرات رايحة ع دكتورة وسمعت نبض لبيبي ومرات انو احلم ماكو نبض وضليت بقلق رحت بالاسبوع 9وجان نبض واضح جدا وشوفتني لبيبي الحمد لله

العضوة: 1819584 , 9 minutes ago

انا عملت سونار داخلي ب اسبوع سادس ويومين وبين بس انا عملته لانو عندي دم بشوف از اموره تمام منشان اخد تثبيت بيوضح ب سونار العادي من بعد اسبوع سابع