الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
الشهر الثامن الاسبوع 33
الشهر الثامن الاسبوع 33
2300395
1 hour ago
ما قبل الحمل
5 تعليقات
بنات هل الالام الخفيفة في البطن والضهر عادية في هدا الشهر تحدث لي تقلصات متل تقلصات العادة الشهرية ارجو منكم الرد
5 تعليقات
العضوة: 2200330 ,
1 hour ago
عادي اني نفس الشي وحاليا في الأسبوع ٢٨
العضوة: 1608016 ,
1 hour ago
طالما ما ينزل معها دم او افرازات غريبة ان شاء الله انها طبيعية وبسبب تمدد اربطة الرحم جربي تدهنين بطنك بأي زيت وترتاحين وان شاء الله يخف
العضوة: 2300395 ,
1 hour ago
@user-1608016 شكرا حبيبتي خايفة لأني بولد قيصري مو طبيعي
العضوة: 2300395 ,
1 hour ago
@user-2200330 عنجد طمنتيني شكرا حبيبتي
العضوة: 2164332 ,
1 minute ago
اي عادي اهم شي ارتاحي لانو شهر حساس أنا كنت اقول شكلي بولد بالثامن والين دخلت التاسع ولي ٤ ايام ومتنومه معي طلق وانا قيصري ويوم طوني ابر الرئه الله يسهل علينا
العضوة: 2200330 , 1 hour ago
عادي اني نفس الشي وحاليا في الأسبوع ٢٨العضوة: 1608016 , 1 hour ago
طالما ما ينزل معها دم او افرازات غريبة ان شاء الله انها طبيعية وبسبب تمدد اربطة الرحم جربي تدهنين بطنك بأي زيت وترتاحين وان شاء الله يخفالعضوة: 2300395 , 1 hour ago
@user-1608016 شكرا حبيبتي خايفة لأني بولد قيصري مو طبيعيالعضوة: 2300395 , 1 hour ago
@user-2200330 عنجد طمنتيني شكرا حبيبتيالعضوة: 2164332 , 1 minute ago
اي عادي اهم شي ارتاحي لانو شهر حساس أنا كنت اقول شكلي بولد بالثامن والين دخلت التاسع ولي ٤ ايام ومتنومه معي طلق وانا قيصري ويوم طوني ابر الرئه الله يسهل علينا