1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير جميعا مين معي دخلت الشهر الخامس الاسبوع١٧ وماحسيت بحركة الجنين لحد الان انتظر اللحظه هذي بفارغ الصبر 🥰 طفلي الاول حسيت فيه بالاسبوع١٦ والثاني تاخر وهذا الحمل الثالث الحمدلله لاكن كنه اول فرحه كل طفل يجي تجي معه فرحه ومشاعر ❤️❤️❤️ الله يتمم لنا على خير ويقر عيوننا ❤️❤️

3 تعليقات

العضوة: 225256 , 1 year ago

هلا. انا بنص الخامس بلشت حس بلحركه

العضوة: 1856894 , 1 year ago

ماشالله تبارك الله😍 عرفتي نوع الجنين

العضوة: 1893539 , 1 year ago

انا مثلك عرفتي وش معك ولا