السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير جميعا
مين معي دخلت الشهر الخامس الاسبوع١٧ وماحسيت بحركة الجنين لحد الان
انتظر اللحظه هذي بفارغ الصبر 🥰
طفلي الاول حسيت فيه بالاسبوع١٦ والثاني تاخر وهذا الحمل الثالث الحمدلله لاكن كنه اول فرحه كل طفل يجي تجي معه فرحه ومشاعر ❤️❤️❤️
الله يتمم لنا على خير ويقر عيوننا ❤️❤️
العضوة: 225256 , 1 year ago
هلا. انا بنص الخامس بلشت حس بلحركهالعضوة: 1856894 , 1 year ago
ماشالله تبارك الله😍 عرفتي نوع الجنينالعضوة: 1893539 , 1 year ago
انا مثلك عرفتي وش معك ولا