1 year ago
  • مرحلة الولادة
راح اخذ طلق صناعي يوم الاثنين ان شاءالله انصحوني الى وقتها ايش اسوي عشان تلين عنق الرحم باكل اناناس وراح اشرب شاي اوراق التوت ان شاءالله وايش كمان اعطوني تجاربكم اخر دورة ١٠/١٤

4 تعليقات

العضوة: 2026492 , 1 year ago

ليش ياقلبي بدك تولدي بكير شو السبب 🥹 وبنصحك بلجماع كتير كويس

العضوة: 159849 , 1 year ago

نمو الجنين اقل من عمره بأسبوعين ف الدكتورة قالت الافضل تولدي اسبوع ٣٧

العضوة: 2026492 , 1 year ago

ياقلبي انتي الله يسهلك وتقومي بخير وسلامه ياقلبي الله يسهل يارب الجماع بساعد اكتر شي وكاسة حلبة

العضوة: 159849 , 1 year ago

امييين يارب تمام بإذن الله