الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
ما قبل الطلق الصناعي
ما قبل الطلق الصناعي
159849
1 year ago
مرحلة الولادة
4 تعليقات
راح اخذ طلق صناعي يوم الاثنين ان شاءالله انصحوني الى وقتها ايش اسوي عشان تلين عنق الرحم باكل اناناس وراح اشرب شاي اوراق التوت ان شاءالله وايش كمان اعطوني تجاربكم اخر دورة ١٠/١٤
4 تعليقات
العضوة: 2026492 ,
1 year ago
ليش ياقلبي بدك تولدي بكير شو السبب 🥹 وبنصحك بلجماع كتير كويس
العضوة: 159849 ,
1 year ago
نمو الجنين اقل من عمره بأسبوعين ف الدكتورة قالت الافضل تولدي اسبوع ٣٧
العضوة: 2026492 ,
1 year ago
ياقلبي انتي الله يسهلك وتقومي بخير وسلامه ياقلبي الله يسهل يارب الجماع بساعد اكتر شي وكاسة حلبة
العضوة: 159849 ,
1 year ago
امييين يارب تمام بإذن الله
العضوة: 2026492 , 1 year ago
ليش ياقلبي بدك تولدي بكير شو السبب 🥹 وبنصحك بلجماع كتير كويسالعضوة: 159849 , 1 year ago
نمو الجنين اقل من عمره بأسبوعين ف الدكتورة قالت الافضل تولدي اسبوع ٣٧العضوة: 2026492 , 1 year ago
ياقلبي انتي الله يسهلك وتقومي بخير وسلامه ياقلبي الله يسهل يارب الجماع بساعد اكتر شي وكاسة حلبةالعضوة: 159849 , 1 year ago
امييين يارب تمام بإذن الله