الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
ما عم احس بحركة الجنين
ما عم احس بحركة الجنين
1830034
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
8 تعليقات
انا كملت الشهر الخامس و داخلة على السادس و ما احس بالجنين هل عادي
8 تعليقات
العضوة: 1843496 ,
1 year ago
@user-1830034 الله يطمن قلبك ويطمني أنا مثلك الي ٢٠ و٣ ايام للان ماشعرت بالحركة عندي حمل سابق
العضوة: 1361601 ,
1 year ago
انا ماحسيت بالحركه الا بالاسبوع21 قبلها ابدا مااحسيت فيها بس لما اروح المستشفى اشوفه بالسونار يتحرك
العضوة: 1843496 ,
1 year ago
@user-1837253 للان ماعرفت آخر موعد سونار كان الجنين مقفل رجلينه
العضوة: 1832956 ,
1 year ago
معك بنت صح ؟
العضوة: 1868321 ,
1 year ago
وانا متلك تماماً مافي حركة انتظر بفارغ الصبر يتحرك ، وماصورت شو معي لسه🥺🥺
العضوة: 1843496 ,
1 year ago
اليوم رحت المستشفى نفس الشي تقول الدكتوره مو واضح مو باين بنت او ولد لي ٢٠ اسبوع قالت احتمال بنت دام مابين واضح انتظر الاشعه التفصيلية بعد اسبوعين دعواتكم ربي يرزقني الذريه الصالحه تامت الخلق والخلقه
العضوة: 1860655 ,
1 year ago
البنت ماتتحرك الا بالخامس قليل وعلى دخول السادس الولد من الشهر الثالث نهايته يبدا بالحركه سبحان الله
العضوة: 1814851 ,
1 year ago
انا الحمدلله بكرا ادخل السادس واحس بحركه وحامل في بنوته 😘🩷 ورحت عملت سونار رباعي وشفت كلشي تمام واطمنت
العضوة: 1843496 , 1 year ago
@user-1830034 الله يطمن قلبك ويطمني أنا مثلك الي ٢٠ و٣ ايام للان ماشعرت بالحركة عندي حمل سابقالعضوة: 1361601 , 1 year ago
انا ماحسيت بالحركه الا بالاسبوع21 قبلها ابدا مااحسيت فيها بس لما اروح المستشفى اشوفه بالسونار يتحركالعضوة: 1843496 , 1 year ago
@user-1837253 للان ماعرفت آخر موعد سونار كان الجنين مقفل رجلينهالعضوة: 1832956 , 1 year ago
معك بنت صح ؟العضوة: 1868321 , 1 year ago
وانا متلك تماماً مافي حركة انتظر بفارغ الصبر يتحرك ، وماصورت شو معي لسه🥺🥺العضوة: 1843496 , 1 year ago
اليوم رحت المستشفى نفس الشي تقول الدكتوره مو واضح مو باين بنت او ولد لي ٢٠ اسبوع قالت احتمال بنت دام مابين واضح انتظر الاشعه التفصيلية بعد اسبوعين دعواتكم ربي يرزقني الذريه الصالحه تامت الخلق والخلقهالعضوة: 1860655 , 1 year ago
البنت ماتتحرك الا بالخامس قليل وعلى دخول السادس الولد من الشهر الثالث نهايته يبدا بالحركه سبحان اللهالعضوة: 1814851 , 1 year ago
انا الحمدلله بكرا ادخل السادس واحس بحركه وحامل في بنوته 😘🩷 ورحت عملت سونار رباعي وشفت كلشي تمام واطمنت