1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا كملت الشهر الخامس و داخلة على السادس و ما احس بالجنين هل عادي

8 تعليقات

العضوة: 1843496 , 1 year ago

@user-1830034 الله يطمن قلبك ويطمني أنا مثلك الي ٢٠ و٣ ايام للان ماشعرت بالحركة عندي حمل سابق

العضوة: 1361601 , 1 year ago

انا ماحسيت بالحركه الا بالاسبوع21 قبلها ابدا مااحسيت فيها بس لما اروح المستشفى اشوفه بالسونار يتحرك

العضوة: 1843496 , 1 year ago

@user-1837253 للان ماعرفت آخر موعد سونار كان الجنين مقفل رجلينه

العضوة: 1868321 , 1 year ago

وانا متلك تماماً مافي حركة انتظر بفارغ الصبر يتحرك ، وماصورت شو معي لسه🥺🥺

العضوة: 1843496 , 1 year ago

اليوم رحت المستشفى نفس الشي تقول الدكتوره مو واضح مو باين بنت او ولد لي ٢٠ اسبوع قالت احتمال بنت دام مابين واضح انتظر الاشعه التفصيلية بعد اسبوعين دعواتكم ربي يرزقني الذريه الصالحه تامت الخلق والخلقه

العضوة: 1860655 , 1 year ago

البنت ماتتحرك الا بالخامس قليل وعلى دخول السادس الولد من الشهر الثالث نهايته يبدا بالحركه سبحان الله

العضوة: 1814851 , 1 year ago

انا الحمدلله بكرا ادخل السادس واحس بحركه وحامل في بنوته 😘🩷 ورحت عملت سونار رباعي وشفت كلشي تمام واطمنت