3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
عملت جهاز سونار لكن لايوجد نبض معقول في الأسبوع السابع ومافيش نبض من حصل معه كذا

4 تعليقات

العضوة: 1763603 , 3 weeks ago

انتظري لسبوع 9 يبين النبض ان شاء الله

العضوة: 2041869 , 3 weeks ago

احتمال يكون تبويض كان متاخر عندك إنشاء الله خير وتسمعي النبض

العضوة: 2297746 , 3 weeks ago

عادي احيانا يكون الحمل صار متاخر فانتظري بعد اسبوع او اسبوعين وبتسمعينه ان شاء الله