1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا بالشهر الرابع الحمدلله بس يابنات انا ما اكل واكلي قليل وما اهتم بالفواكه والخضار وأكل وجبه باليوم او جبتين وحده منهم تكون شي خفيف جدا ومع ذلك جسمي ماينحف كمان مدري لية والله مو عشان خايفه على جسمي بس مايجي على بالي وكسل كمان اخاف هذا الشي يأثر ع البيبي

4 تعليقات

العضوة: 1882087 , 1 year ago

لازم تاكلي فواكه مشان الجنين

العضوة: 800641 , 1 year ago

كنت اكل وجبه وحده بس وارجعها من وقتها ولا اكل شي ابد وماشالله الله تبارك الله جا وزنه حلو يعني لاتخافين هما يتغذون بدم يعني ماتفرق

العضوة: 1855825 , 1 year ago

حاولي تأكلين على فترات وجبات خفيفة شوي شوي و ترجع نفسك للأكل

العضوة: 1812621 , 1 year ago

الله يساعدج اشربي الحليب والفواكه إذا مالك نفس الاكل لاتخافين ترجع نفسج الاكل هذا بسبب الحمل