انا بالشهر الرابع الحمدلله
بس يابنات انا ما اكل واكلي قليل وما اهتم بالفواكه والخضار وأكل وجبه باليوم او جبتين وحده منهم تكون شي خفيف جدا ومع ذلك جسمي ماينحف كمان مدري لية والله مو عشان خايفه على جسمي بس مايجي على بالي وكسل كمان اخاف هذا الشي يأثر ع البيبي
العضوة: 1882087 , 1 year ago
لازم تاكلي فواكه مشان الجنينالعضوة: 800641 , 1 year ago
كنت اكل وجبه وحده بس وارجعها من وقتها ولا اكل شي ابد وماشالله الله تبارك الله جا وزنه حلو يعني لاتخافين هما يتغذون بدم يعني ماتفرقالعضوة: 1855825 , 1 year ago
حاولي تأكلين على فترات وجبات خفيفة شوي شوي و ترجع نفسك للأكلالعضوة: 1812621 , 1 year ago
الله يساعدج اشربي الحليب والفواكه إذا مالك نفس الاكل لاتخافين ترجع نفسج الاكل هذا بسبب الحمل