2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات ابغا امنع الحمل بس اخاف من الحبوب اخاف تسبب لي جلطه ابغا طريقه مضمونه واذا رضعت اضمن اني ما احمل تكفون ابي الكل يرد 😢

3 تعليقات

العضوة: 1165010 , 2 years ago

ركبي لولب دكتورتي اللي ولدتني قالت تعالي اركبه لك يوم ٣٠ او ٣٥ قبل يقفل الرحم ولا رحت لها صراحه بعيد المستشفى عني رحت لدكتورتي في العياده الثانيه ورفضت تركب لي لولب تقول قيصري بعد ٦ شهور لازم واعطتني حبوب الرضاعه بس قالت لازم ترضعي كويس طبيعي وتاخذيها في نفس الوقت

العضوة: 1308469 , 2 years ago

شكرا للرد 🫂