السلام عليكم حبيبتي ... المراة الحامل بالشهر الثاني شو تستخدم حمض الفوليك فقط ...ام ملتي فيتامين خاص بالحوامل مع او ميجا .... ام حمض الفوليك مخلوط بحديد ومعه كمان اوميجا ...
في ٣ الشهور الاولى فقط حمض الفوليك
والاسبرين إذا كان فيه مشاكل
ومن الشهر الرابع ناخذ الفيتامينات الحديد والكالسيوم وباقي الفيتامينات ع حسب احتياج الجسم
العضوة: 751220 , 1 month ago
اهم شي فولك اسيد وبعد الشهر الرابع الفيتامينات الخاصه للحامل يلي بيكون معها اوميجاالعضوة: 1955469 , 1 month ago
فتمينات شامله وفولك اسدالعضوة: 1838830 , 1 month ago
في ٣ الشهور الاولى فقط حمض الفوليك والاسبرين إذا كان فيه مشاكل ومن الشهر الرابع ناخذ الفيتامينات الحديد والكالسيوم وباقي الفيتامينات ع حسب احتياج الجسم