1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كنت قبل احس بحركته شي بسيط يابنات امانه الي صار معها مثلي تطمن قلبي 🙁 بدايه مع الشهر الرابع بنات انا في لاسبوع 15 وهاذا اول يوم بلشت فيه خايفه كثير مااحس بحركه كنت قبل في الشهر الثالث احس برعشه بحركه صغيره والان مااحس ابدا بشي هل هاذا عادي طمنوني الله يوفقكم في حدا مثلي ماعم يحس بحركه

7 تعليقات

العضوة: 1841614 , 1 year ago

@user-1853450 حتى انا مثلك ومتوتره بس ان شاءالله مافي شي استودعناهم الله 🥺 اكيد لو في شي بيكون في اعراض بعيد الشر الله يتمم لنا حملنا 🩶

العضوة: 1832367 , 1 year ago

وانا هم مثلج كنت قبل لما احط يدي ع بطني احس بنبض بس الحيين مافي شي 🥲

العضوة: 1827996 , 1 year ago

عادي كنت مثلكم لكن صرت اشعر الحمدالله كلما حسيتو مافي حركه صلو ركعتين واطيلو بسجود شويه ويأذن الله تحسو

العضوة: 1841384 , 1 year ago

الوضع عادي لما كنت بشهر الرابع كنت اضل ثلاث ايام أو أربع ايام ما احس بحركة طبيعي كلي تفاح شوكولا حلويات ومدي حالك ع ظهرك أن شاء الله بتحسي بتحرك

العضوة: 1840669 , 1 year ago

والله نفس الوضع ورحت سويت سونار قبل امس وتطمنت 🥹 غريبه دايما احس بحركة او زي الرفه او النبض من بدري الا هذا الحمل ماحسيت بشيء للان

العضوة: 1835552 , 1 year ago

انا صرت بشهر الخامس ولهلق ماحسيت بحركة اخر شهر التالت كمان كنت حس بحركة خفيفة كتيير