كنت قبل احس بحركته شي بسيط يابنات امانه الي صار معها مثلي تطمن قلبي 🙁
بدايه مع الشهر الرابع بنات انا في لاسبوع 15 وهاذا اول يوم بلشت فيه خايفه كثير مااحس بحركه كنت قبل في الشهر الثالث احس برعشه بحركه صغيره والان مااحس ابدا بشي هل هاذا عادي طمنوني الله يوفقكم في حدا مثلي ماعم يحس بحركه
العضوة: 1808264 , 1 year ago
عادي جداًالعضوة: 1841614 , 1 year ago
@user-1853450 حتى انا مثلك ومتوتره بس ان شاءالله مافي شي استودعناهم الله 🥺 اكيد لو في شي بيكون في اعراض بعيد الشر الله يتمم لنا حملنا 🩶العضوة: 1832367 , 1 year ago
وانا هم مثلج كنت قبل لما احط يدي ع بطني احس بنبض بس الحيين مافي شي 🥲العضوة: 1827996 , 1 year ago
عادي كنت مثلكم لكن صرت اشعر الحمدالله كلما حسيتو مافي حركه صلو ركعتين واطيلو بسجود شويه ويأذن الله تحسوالعضوة: 1841384 , 1 year ago
الوضع عادي لما كنت بشهر الرابع كنت اضل ثلاث ايام أو أربع ايام ما احس بحركة طبيعي كلي تفاح شوكولا حلويات ومدي حالك ع ظهرك أن شاء الله بتحسي بتحركالعضوة: 1840669 , 1 year ago
والله نفس الوضع ورحت سويت سونار قبل امس وتطمنت 🥹 غريبه دايما احس بحركة او زي الرفه او النبض من بدري الا هذا الحمل ماحسيت بشيء للانالعضوة: 1835552 , 1 year ago
انا صرت بشهر الخامس ولهلق ماحسيت بحركة اخر شهر التالت كمان كنت حس بحركة خفيفة كتيير