1 year ago
  • مرحلة الولادة
اخر دورة ٢٠/٨/٢٠٢٤ اكملت الشهر التاسع ولسه مااجتني اشارة ولادة او مغص ماذا افعل

7 تعليقات

العضوة: 2048290 , 1 year ago

اذهبي لطبيب فوراً

العضوة: 1972317 , 1 year ago

لازم تروحي دكتوره عشان تطمني عوضع البيبي ووضع الميه ماتكون نازل منها ودقات قلبه اذا الميه عند البيبي نازل منها بتتحول عمليه

العضوة: 2019998 , 1 year ago

ولادتي الاولى كذا .. و حددت لي الدكتوره موعد طلق بنهايه الاسبوع الـ ٤١

العضوة: 1920925 , 1 year ago

انا مثلك ٢١.٨ وللحين ما ولدت رحت على المستشفى رجعوني للبيت قال في وقت

العضوة: 1921960 , 1 year ago

اذا ضغطك سليم ... وم عندك اي مشاكل في البول اعزك الله ... ده طبيعي اني متلك ودكتوره قالت طبيعي رغم عندي احتباس سؤاىل بس قالت يصير بذات بالتاسع لانه يصير ضغط ع المثانه بسبب البيبي ومافي اي علاج اصبري واحتسبي واجرك عند الله

العضوة: 1998257 , 1 year ago

بتجي ان شالله كلشي بوقته حلو و روحي للدكتورة تفحصك