الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
مااجاني طلق
مااجاني طلق
2048304
1 year ago
مرحلة الولادة
7 تعليقات
اخر دورة ٢٠/٨/٢٠٢٤ اكملت الشهر التاسع ولسه مااجتني اشارة ولادة او مغص ماذا افعل
7 تعليقات
العضوة: 2048290 ,
1 year ago
اذهبي لطبيب فوراً
العضوة: 1972317 ,
1 year ago
لازم تروحي دكتوره عشان تطمني عوضع البيبي ووضع الميه ماتكون نازل منها ودقات قلبه اذا الميه عند البيبي نازل منها بتتحول عمليه
العضوة: 2019998 ,
1 year ago
ولادتي الاولى كذا .. و حددت لي الدكتوره موعد طلق بنهايه الاسبوع الـ ٤١
العضوة: 1920925 ,
1 year ago
انا مثلك ٢١.٨ وللحين ما ولدت رحت على المستشفى رجعوني للبيت قال في وقت
العضوة: 1921960 ,
1 year ago
اذا ضغطك سليم ... وم عندك اي مشاكل في البول اعزك الله ... ده طبيعي اني متلك ودكتوره قالت طبيعي رغم عندي احتباس سؤاىل بس قالت يصير بذات بالتاسع لانه يصير ضغط ع المثانه بسبب البيبي ومافي اي علاج اصبري واحتسبي واجرك عند الله
العضوة: 1998257 ,
1 year ago
بتجي ان شالله كلشي بوقته حلو و روحي للدكتورة تفحصك
العضوة: 2048304 ,
1 year ago
دعواتكم لي
العضوة: 2048290 , 1 year ago
اذهبي لطبيب فوراًالعضوة: 1972317 , 1 year ago
لازم تروحي دكتوره عشان تطمني عوضع البيبي ووضع الميه ماتكون نازل منها ودقات قلبه اذا الميه عند البيبي نازل منها بتتحول عمليهالعضوة: 2019998 , 1 year ago
ولادتي الاولى كذا .. و حددت لي الدكتوره موعد طلق بنهايه الاسبوع الـ ٤١العضوة: 1920925 , 1 year ago
انا مثلك ٢١.٨ وللحين ما ولدت رحت على المستشفى رجعوني للبيت قال في وقتالعضوة: 1921960 , 1 year ago
اذا ضغطك سليم ... وم عندك اي مشاكل في البول اعزك الله ... ده طبيعي اني متلك ودكتوره قالت طبيعي رغم عندي احتباس سؤاىل بس قالت يصير بذات بالتاسع لانه يصير ضغط ع المثانه بسبب البيبي ومافي اي علاج اصبري واحتسبي واجرك عند اللهالعضوة: 1998257 , 1 year ago
بتجي ان شالله كلشي بوقته حلو و روحي للدكتورة تفحصكالعضوة: 2048304 , 1 year ago
دعواتكم لي