الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
ليييش 😡😡😡😡
ليييش 😡😡😡😡
464484
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
18 تعليقات
لو موضوع خيانه ومشاكل زوجية ركضتوا ركض مليون تعليق تجارب بخلع ضرس الحامل مافي غير كم تعليق ربي يسعدهن حتى مافي تجارب نفسي أشوف وحده جربت بنفسها
18 تعليقات
العضوة: 1827693 ,
1 year ago
انا ماشفت موضوعك اللي تقولين للاسنان والله ماعليك شر بس حطي ببالك اللي بيرد عليك بسكون مجرب نفس وضعك والافضل اذا وضعك ضزوزي تروحي مستشفى افضل
العضوة: 1659761 ,
1 year ago
انا خلعت ضرسي وانا بالتاسع 😂 وبحملي الثاني نظفت لي ضرسي على ثلاث مراحل ببنج خفيف والحمدلله البيبي بخير
العضوة: 889140 ,
1 year ago
أنا بتألم من أسناني من بدايه الحمل وقالو مافي خلع إلا بعد الولاده
العضوة: 1659761 ,
1 year ago
نصيحة قبل تكتبي موضوع ابحثي فوق تلاقي خانه بحث اكتبي بخلع ضرسي خلعت وانا حامل عادي اخلع ضرسي وانا حامل 😂 بتلاقي مواضيع كثييييير نفسك وردود كثير اختصري وافضل تشوفي تجارب
العضوة: 1659761 ,
1 year ago
ماعنده سالفه روحي دكتور ثاني انا اسناني تتسلط وقت الحمل ولاعمرهم ردوني عادي ينظفوها لي على مرحلتين او ثلاث معليش الطب تطور خير اتعب واجلس اتالم للولاده كافي تعب الحمل ومره كنت بالتاسع وخلع لي الدكتور ضرسي قال عادي لانك بالتاسع ولانه مو اول حمل
العضوة: 1879899 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1854446 ,
1 year ago
عادي علاج الاسنان في الحمل ليش خايفه حتى الاشعه عادي لانه بيلبسونك ستره واقيه من الاشعه منطقه الجذع سواء حامل او مو حامل
العضوة: 1730552 ,
1 year ago
@user-464484 هم كذا يردو بس ع المشاكل الزوجيه و يدخلون أعمارهم بس الاشياء الي نبي لها جواب ما نلقاهم😂😒
العضوة: 1827996 ,
1 year ago
اختي شفت منشورك عن الأسنان اغلب الناس يروحو يصلحو أسنانهم وهنا حوامل عادي بس بدك دكتور شاطر ونتي تقولي مقدر اروح عالدكتور كيف يقدرو يساعدوكي أجل
العضوة: 1400671 ,
1 year ago
م شاءالله شفت مواضيعك اغلب البنات متفاعلين ع كل مواضعيك والردود كثيره 🌚👨🏻🦯 >> مدري شتبين بالضبط عموما روحي دكتور اسنان مستوصف خاص وابد بنج وتخلعين وتسوين كل شي الحين كل شي تطورت انا خلعت ضرسين بالرابع وتسوس بالسادس وحشوه بالتاسع والحمدلله
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1659761 بحثت أمس وفي مواضيع بس مافي زيادة ردود 😂
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1827996 لا ماقلت مابقدر روح ع دكتور قلت م بقدر غير بالحكوومي وكنت بشوف تجربه وحده بنفسها تقول خلعت والبيبي بخير بعد ماولدت
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1659761 ماشاءالله ربي يمتعك بالصحه والعافيه ويجزاكي خير ع جوابك
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1730552 هههههههه فعلا
العضوة: 464484 ,
1 year ago
@user-1827693 الله يحزاكي الخير حبيبتي
1
2
العضوة: 1827693 , 1 year ago
انا ماشفت موضوعك اللي تقولين للاسنان والله ماعليك شر بس حطي ببالك اللي بيرد عليك بسكون مجرب نفس وضعك والافضل اذا وضعك ضزوزي تروحي مستشفى افضلالعضوة: 1659761 , 1 year ago
انا خلعت ضرسي وانا بالتاسع 😂 وبحملي الثاني نظفت لي ضرسي على ثلاث مراحل ببنج خفيف والحمدلله البيبي بخيرالعضوة: 889140 , 1 year ago
أنا بتألم من أسناني من بدايه الحمل وقالو مافي خلع إلا بعد الولادهالعضوة: 1659761 , 1 year ago
نصيحة قبل تكتبي موضوع ابحثي فوق تلاقي خانه بحث اكتبي بخلع ضرسي خلعت وانا حامل عادي اخلع ضرسي وانا حامل 😂 بتلاقي مواضيع كثييييير نفسك وردود كثير اختصري وافضل تشوفي تجاربالعضوة: 1659761 , 1 year ago
ماعنده سالفه روحي دكتور ثاني انا اسناني تتسلط وقت الحمل ولاعمرهم ردوني عادي ينظفوها لي على مرحلتين او ثلاث معليش الطب تطور خير اتعب واجلس اتالم للولاده كافي تعب الحمل ومره كنت بالتاسع وخلع لي الدكتور ضرسي قال عادي لانك بالتاسع ولانه مو اول حملالعضوة: 1879899 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1854446 , 1 year ago
عادي علاج الاسنان في الحمل ليش خايفه حتى الاشعه عادي لانه بيلبسونك ستره واقيه من الاشعه منطقه الجذع سواء حامل او مو حاملالعضوة: 1730552 , 1 year ago
@user-464484 هم كذا يردو بس ع المشاكل الزوجيه و يدخلون أعمارهم بس الاشياء الي نبي لها جواب ما نلقاهم😂😒العضوة: 1827996 , 1 year ago
اختي شفت منشورك عن الأسنان اغلب الناس يروحو يصلحو أسنانهم وهنا حوامل عادي بس بدك دكتور شاطر ونتي تقولي مقدر اروح عالدكتور كيف يقدرو يساعدوكي أجلالعضوة: 1400671 , 1 year ago
م شاءالله شفت مواضيعك اغلب البنات متفاعلين ع كل مواضعيك والردود كثيره 🌚👨🏻🦯 >> مدري شتبين بالضبط عموما روحي دكتور اسنان مستوصف خاص وابد بنج وتخلعين وتسوين كل شي الحين كل شي تطورت انا خلعت ضرسين بالرابع وتسوس بالسادس وحشوه بالتاسع والحمدللهالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1659761 بحثت أمس وفي مواضيع بس مافي زيادة ردود 😂العضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1827996 لا ماقلت مابقدر روح ع دكتور قلت م بقدر غير بالحكوومي وكنت بشوف تجربه وحده بنفسها تقول خلعت والبيبي بخير بعد ماولدتالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1659761 ماشاءالله ربي يمتعك بالصحه والعافيه ويجزاكي خير ع جوابكالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1730552 هههههههه فعلاالعضوة: 464484 , 1 year ago
@user-1827693 الله يحزاكي الخير حبيبتي