1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
لو موضوع خيانه ومشاكل زوجية ركضتوا ركض مليون تعليق تجارب بخلع ضرس الحامل مافي غير كم تعليق ربي يسعدهن حتى مافي تجارب نفسي أشوف وحده جربت بنفسها

18 تعليقات

العضوة: 1827693 , 1 year ago

انا ماشفت موضوعك اللي تقولين للاسنان والله ماعليك شر بس حطي ببالك اللي بيرد عليك بسكون مجرب نفس وضعك والافضل اذا وضعك ضزوزي تروحي مستشفى افضل

العضوة: 1659761 , 1 year ago

انا خلعت ضرسي وانا بالتاسع 😂 وبحملي الثاني نظفت لي ضرسي على ثلاث مراحل ببنج خفيف والحمدلله البيبي بخير

العضوة: 889140 , 1 year ago

أنا بتألم من أسناني من بدايه الحمل وقالو مافي خلع إلا بعد الولاده

العضوة: 1659761 , 1 year ago

نصيحة قبل تكتبي موضوع ابحثي فوق تلاقي خانه بحث اكتبي بخلع ضرسي خلعت وانا حامل عادي اخلع ضرسي وانا حامل 😂 بتلاقي مواضيع كثييييير نفسك وردود كثير اختصري وافضل تشوفي تجارب

العضوة: 1659761 , 1 year ago

ماعنده سالفه روحي دكتور ثاني انا اسناني تتسلط وقت الحمل ولاعمرهم ردوني عادي ينظفوها لي على مرحلتين او ثلاث معليش الطب تطور خير اتعب واجلس اتالم للولاده كافي تعب الحمل ومره كنت بالتاسع وخلع لي الدكتور ضرسي قال عادي لانك بالتاسع ولانه مو اول حمل

العضوة: 1854446 , 1 year ago

عادي علاج الاسنان في الحمل ليش خايفه حتى الاشعه عادي لانه بيلبسونك ستره واقيه من الاشعه منطقه الجذع سواء حامل او مو حامل

العضوة: 1730552 , 1 year ago

@user-464484 هم كذا يردو بس ع المشاكل الزوجيه و يدخلون أعمارهم بس الاشياء الي نبي لها جواب ما نلقاهم😂😒

العضوة: 1827996 , 1 year ago

اختي شفت منشورك عن الأسنان اغلب الناس يروحو يصلحو أسنانهم وهنا حوامل عادي بس بدك دكتور شاطر ونتي تقولي مقدر اروح عالدكتور كيف يقدرو يساعدوكي أجل

العضوة: 1400671 , 1 year ago

م شاءالله شفت مواضيعك اغلب البنات متفاعلين ع كل مواضعيك والردود كثيره 🌚👨🏻‍🦯 >> مدري شتبين بالضبط عموما روحي دكتور اسنان مستوصف خاص وابد بنج وتخلعين وتسوين كل شي الحين كل شي تطورت انا خلعت ضرسين بالرابع وتسوس بالسادس وحشوه بالتاسع والحمدلله

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1659761 بحثت أمس وفي مواضيع بس مافي زيادة ردود 😂

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1827996 لا ماقلت مابقدر روح ع دكتور قلت م بقدر غير بالحكوومي وكنت بشوف تجربه وحده بنفسها تقول خلعت والبيبي بخير بعد ماولدت

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1659761 ماشاءالله ربي يمتعك بالصحه والعافيه ويجزاكي خير ع جوابك

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1730552 هههههههه فعلا

العضوة: 464484 , 1 year ago

@user-1827693 الله يحزاكي الخير حبيبتي