1 hour ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
هذي ولادتي الثالثه معقول اكمل شهري أنا الان الاسبوع ٣٦،٤ تعب كبير وألم بالحوض مو طبيعي وموية الجنين ٢٤،٤ من ٢٥ مافي سكر حمل ولا اعرف السبب

1 تعليقات

العضوة: 1025966 , 1 hour ago

بولاداتي التلاتة خلصت ٤٠اسبوع كاملين