1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
دكتورة قالت صبي ودكتورة الأشعة قالت ممكن بنت وانا نفسي اعرف مين اصدق نسائية أو الأشعة انا في الاسبوع الاول من الشهر الرابع

5 تعليقات

العضوة: 1895619 , 1 year ago

في اي اسبوع حضرتك ؟

العضوة: 1879056 , 1 year ago

الاسبوع 14و3ايام

العضوة: 1868446 , 1 year ago

لسا بدري لافضل تعرفي وتتأكدي من ورا اسبوع ١٧ ل ١٩ افضل شيئ

العضوة: 1868446 , 1 year ago

بس احس انه صبي اكتر من البنت كلهم بس قالو اخر الثالث او اول الرابع بصير أخطاء كتير

العضوة: 1895619 , 1 year ago

@user-1879056 انا بالاسبوع١٦ اليوم رحت ما بين معها