الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
لو سمحتوا ممكن حدا يعرف جنس جنين
لو سمحتوا ممكن حدا يعرف جنس جنين
1879056
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
دكتورة قالت صبي ودكتورة الأشعة قالت ممكن بنت وانا نفسي اعرف مين اصدق نسائية أو الأشعة انا في الاسبوع الاول من الشهر الرابع
5 تعليقات
العضوة: 1895619 ,
1 year ago
في اي اسبوع حضرتك ؟
العضوة: 1879056 ,
1 year ago
الاسبوع 14و3ايام
العضوة: 1868446 ,
1 year ago
لسا بدري لافضل تعرفي وتتأكدي من ورا اسبوع ١٧ ل ١٩ افضل شيئ
العضوة: 1868446 ,
1 year ago
بس احس انه صبي اكتر من البنت كلهم بس قالو اخر الثالث او اول الرابع بصير أخطاء كتير
العضوة: 1895619 ,
1 year ago
@user-1879056 انا بالاسبوع١٦ اليوم رحت ما بين معها
العضوة: 1895619 , 1 year ago
في اي اسبوع حضرتك ؟العضوة: 1879056 , 1 year ago
الاسبوع 14و3ايامالعضوة: 1868446 , 1 year ago
لسا بدري لافضل تعرفي وتتأكدي من ورا اسبوع ١٧ ل ١٩ افضل شيئالعضوة: 1868446 , 1 year ago
بس احس انه صبي اكتر من البنت كلهم بس قالو اخر الثالث او اول الرابع بصير أخطاء كتيرالعضوة: 1895619 , 1 year ago
@user-1879056 انا بالاسبوع١٦ اليوم رحت ما بين معها