1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام وعليكم خياتي حبيت نسقسيكم انا راني فشهر سادس راني نحس أعراض مش norml دوخة فشلة وهدا وين حكمني لوحم نتع صح نشتها وغير مقلقا يخي يعني عادي أنا قالولي نورمالمو لوحم فات فشهورة لولا مفهمتش فهموني الله يفرحكم خياتي....