2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات أنا لحكيتلكم انو حملي سبع أسابيع واربع أيام ومابين نبض ونزل دم مني ليوم صبح نزل دم ومعاه كيس فيه جنين ورحت لدكتورة واعطتني ادوية وعملتلي سونار مهبلي وقالت بقي شوي ثكثلات اعطتني حقن وقالت لي بعد عشرة أيام ارجعي كونترول وكيس لسقط مني وديتو للمختبر عشان يحلو ليش ماكمل نموه بكيت كثير وعم اتوجع وتقلصات بس نفسيتي تعبانة الله يكملكم حملكم بخير وادعولي ربي يعوضني تجربة اجهاض صعبة كثير

5 تعليقات

العضوة: 2316738 , 2 hours ago

يعمري ربنا يجبر خاطرك ويارب يرزقك ولا يحرمك هاد قضاء الله وقدره

العضوة: 2322605 , 2 hours ago

الحمدالله على كل حال بس اول حمل كنت كثير فرحانة

العضوة: 2318305 , 1 hour ago

فديت قلبك وروحك بيعوضك الله صدقيني اني عندي اثنين اجهاضات وحاسه فيك وبالتعب النفسي قبل الجسدي بس رب العالمين راح يعوضك عوض يليق بجلاله

العضوة: 2293881 , 1 hour ago

الله يجبر بخاطرك ويعوضك يارب والحمدلله صدقيني خيره يمكن الطفل مو سليم وادري الموضوع صعب ومتعب لكن هو طاح شوي بالبدايه بيكون اهون عليك وباذن الله مايمضي شهر او شهرين الا وربي معوضك خلي ايمانك قوي 🤍🤍

العضوة: 2316738 , 1 hour ago

@user-2322605 ياعمري ربنا يعوضك بعرف صعبه بس ماتعرفي شو خير الك يمكن ربنا بيحبك لهيك صار معك اجهاض عسى ان تكرهوا شيئاً وهوا خيراً لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون