الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
لعاب
لعاب
1851359
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
23 تعليقات
طمنوني بنات انا بنص الرابع ولساته عندي لعاب ريقي ما بقدر ابلعه بضل ماسك فاين متى بروح اللعاب حدا يطمني ويريحني نفسيتي تعبت 😢
23 تعليقات
العضوة: 1884388 ,
1 year ago
رفغ
العضوة: 1851359 ,
1 year ago
الله يهونها يا رب ان شاء الله بخف عن قريب 😭
العضوة: 938450 ,
1 year ago
انا ببنتي البكر ظل ٥ شهور وبنتي الثانيه الين شهري السابع وبابني الين اجهضته في شهري السادس كان بعده فيني لعاب😟😟الله يعين كثير بيتعب اللعاب
العضوة: 1851359 ,
1 year ago
اه والله تعبت منه 😢 من الشهر التاني بلش معي ولهلأ قربت اخلص الرابع ولساته بحملي الأول ما كان عندي لعاب بس هاد الحمل ان شاء الله بخف بالخامس
العضوة: 1871048 ,
1 year ago
في اولادي لثنين ضل معي لشهر الخامس كان ديما قارورة جنبي ابزق فيها ريقي وهلا فهاد الحمل كمان مابتحمل ريقي وادا بلعتو بتقيا والله معانات
العضوة: 1851359 ,
1 year ago
اه والله مو ملحقه فاين متعب كتير الوضع ان شاء الله ع الخامس بروح يا رب.
العضوة: 1415938 ,
1 year ago
انت صارلي مثلك ب كل حمل يجيني كثرة لعاب و ما اقدر ابلعه يقرفني و صار معي لين دخلت الخامس صرت انا ابلعه غصب عني لاني خلاص كنت راح اتعود اضل هيك و هوا شي مو منيح بيمنعك من الطلعة من الجلوس قدام حدا غنجد شي مزعج انا حاولت ابلعه ب الشهر الخامس
العضوة: 1851359 ,
1 year ago
@user-1415938 يعني راح منك ولا لساته واي شهر راح انا دخلت الخامس ولساته وما بقدر ابلعه بقرف 😭
1
2
العضوة: 1884388 , 1 year ago
رفغالعضوة: 1851359 , 1 year ago
الله يهونها يا رب ان شاء الله بخف عن قريب 😭العضوة: 938450 , 1 year ago
انا ببنتي البكر ظل ٥ شهور وبنتي الثانيه الين شهري السابع وبابني الين اجهضته في شهري السادس كان بعده فيني لعاب😟😟الله يعين كثير بيتعب اللعابالعضوة: 1851359 , 1 year ago
اه والله تعبت منه 😢 من الشهر التاني بلش معي ولهلأ قربت اخلص الرابع ولساته بحملي الأول ما كان عندي لعاب بس هاد الحمل ان شاء الله بخف بالخامسالعضوة: 1871048 , 1 year ago
في اولادي لثنين ضل معي لشهر الخامس كان ديما قارورة جنبي ابزق فيها ريقي وهلا فهاد الحمل كمان مابتحمل ريقي وادا بلعتو بتقيا والله معاناتالعضوة: 1851359 , 1 year ago
اه والله مو ملحقه فاين متعب كتير الوضع ان شاء الله ع الخامس بروح يا رب.العضوة: 1415938 , 1 year ago
انت صارلي مثلك ب كل حمل يجيني كثرة لعاب و ما اقدر ابلعه يقرفني و صار معي لين دخلت الخامس صرت انا ابلعه غصب عني لاني خلاص كنت راح اتعود اضل هيك و هوا شي مو منيح بيمنعك من الطلعة من الجلوس قدام حدا غنجد شي مزعج انا حاولت ابلعه ب الشهر الخامسالعضوة: 1851359 , 1 year ago
@user-1415938 يعني راح منك ولا لساته واي شهر راح انا دخلت الخامس ولساته وما بقدر ابلعه بقرف 😭