1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
طمنوني بنات انا بنص الرابع ولساته عندي لعاب ريقي ما بقدر ابلعه بضل ماسك فاين متى بروح اللعاب حدا يطمني ويريحني نفسيتي تعبت 😢

23 تعليقات

العضوة: 1851359 , 1 year ago

الله يهونها يا رب ان شاء الله بخف عن قريب 😭

العضوة: 938450 , 1 year ago

انا ببنتي البكر ظل ٥ شهور وبنتي الثانيه الين شهري السابع وبابني الين اجهضته في شهري السادس كان بعده فيني لعاب😟😟الله يعين كثير بيتعب اللعاب

العضوة: 1851359 , 1 year ago

اه والله تعبت منه 😢 من الشهر التاني بلش معي ولهلأ قربت اخلص الرابع ولساته بحملي الأول ما كان عندي لعاب بس هاد الحمل ان شاء الله بخف بالخامس

العضوة: 1871048 , 1 year ago

في اولادي لثنين ضل معي لشهر الخامس كان ديما قارورة جنبي ابزق فيها ريقي وهلا فهاد الحمل كمان مابتحمل ريقي وادا بلعتو بتقيا والله معانات

العضوة: 1851359 , 1 year ago

اه والله مو ملحقه فاين متعب كتير الوضع ان شاء الله ع الخامس بروح يا رب.

العضوة: 1415938 , 1 year ago

انت صارلي مثلك ب كل حمل يجيني كثرة لعاب و ما اقدر ابلعه يقرفني و صار معي لين دخلت الخامس صرت انا ابلعه غصب عني لاني خلاص كنت راح اتعود اضل هيك و هوا شي مو منيح بيمنعك من الطلعة من الجلوس قدام حدا غنجد شي مزعج انا حاولت ابلعه ب الشهر الخامس

العضوة: 1851359 , 1 year ago

@user-1415938 يعني راح منك ولا لساته واي شهر راح انا دخلت الخامس ولساته وما بقدر ابلعه بقرف 😭