فيه اعراض الوحم تضل معك لنهاية الحمل لكن تخف عن 3 شهور الأولى وترجع في الشهور الاخيرة وهذا للي صاير معي الوحم مدته ٩شهور تجي ايام احس حالي بالشهر الأول لكن ايش نسوي غير اننا نتحمل والله يكتب لنا الاجر
اختي يصير معها هيك لما تحمل ببناتها بس وبتقول عل الشهر الرابع يبلش يخف معها ف كانت بتاكل علك نعناع بدون سكر وارتاحت اكتر وشوي شوي ماصار تتكل علك نعناع ولا لبان ذكر
العضوة: 1851359 , 1 year ago
معقوول ولا وحده مرت بهاي التجربه؟؟!!العضوة: 1853177 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1853177 , 1 year ago
@user-1851359 انا عن نفسي اختي والله ما صارلي ان شاءالله هسا برتفع الموضوع واللي عندها معلومة بتفيدك ان شاءاللهالعضوة: 637847 , 1 year ago
انا استمر لنص الشهر الرابع وبدأ يخف بعدها لحتى انتهى الحمدلله اختي ان شاء الله بيختفي عندك.. كلي اشياء مالحة وخيار ولبن تخففلكالعضوة: 538939 , 1 year ago
فيه اعراض الوحم تضل معك لنهاية الحمل لكن تخف عن 3 شهور الأولى وترجع في الشهور الاخيرة وهذا للي صاير معي الوحم مدته ٩شهور تجي ايام احس حالي بالشهر الأول لكن ايش نسوي غير اننا نتحمل والله يكتب لنا الاجرالعضوة: 1851359 , 1 year ago
يعني هلأ ببلش يخف ان شاء الله يا رب الله يسمع منكالعضوة: 1851359 , 1 year ago
اللهم امين يا رب 🙏العضوة: 1851359 , 1 year ago
يسعدك يا ربالعضوة: 1882945 , 1 year ago
أنا من بداية الحمل للان هكذا،علما اني بدخل السابع بعد اسبوع ان شاء اللهالعضوة: 1851359 , 1 year ago
الله يهونها ويخفف علينا يا ربالعضوة: 1826204 , 1 year ago
اسبوع ٢٠ يختفيالعضوة: 826653 , 1 year ago
انا بنة عمي صار معها هيك اتعذبت كثير حتى ولدت لتوقف اللعابالعضوة: 667038 , 1 year ago
@user-1851359 انا اختي كذا من تبدا تتوحم وهي ماسكه المنديل لين تخلص ثلاث اشهر والحمدلله تخف ربطات المناديل باليوم تخلص ربطه كامله ممكنالعضوة: 1758094 , 1 year ago
اختي يصير معها هيك لما تحمل ببناتها بس وبتقول عل الشهر الرابع يبلش يخف معها ف كانت بتاكل علك نعناع بدون سكر وارتاحت اكتر وشوي شوي ماصار تتكل علك نعناع ولا لبان ذكرالعضوة: 1812621 , 1 year ago
رفع