1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
طمنوني بنات انا بنص الرابع ولساته عندي لعاب ريقي ما بقدر ابلعه بضل ماسك فاين متى بروح اللعاب حدا يطمني ويريحني نفسيتي تعبت 😢

23 تعليقات

العضوة: 1851359 , 1 year ago

معقوول ولا وحده مرت بهاي التجربه؟؟!!

العضوة: 1853177 , 1 year ago

@user-1851359 انا عن نفسي اختي والله ما صارلي ان شاءالله هسا برتفع الموضوع واللي عندها معلومة بتفيدك ان شاءالله

العضوة: 637847 , 1 year ago

انا استمر لنص الشهر الرابع وبدأ يخف بعدها لحتى انتهى الحمدلله اختي ان شاء الله بيختفي عندك.. كلي اشياء مالحة وخيار ولبن تخففلك

العضوة: 538939 , 1 year ago

فيه اعراض الوحم تضل معك لنهاية الحمل لكن تخف عن 3 شهور الأولى وترجع في الشهور الاخيرة وهذا للي صاير معي الوحم مدته ٩شهور تجي ايام احس حالي بالشهر الأول لكن ايش نسوي غير اننا نتحمل والله يكتب لنا الاجر

العضوة: 1851359 , 1 year ago

يعني هلأ ببلش يخف ان شاء الله يا رب الله يسمع منك

العضوة: 1851359 , 1 year ago

اللهم امين يا رب 🙏

العضوة: 1882945 , 1 year ago

أنا من بداية الحمل للان هكذا،علما اني بدخل السابع بعد اسبوع ان شاء الله

العضوة: 1851359 , 1 year ago

الله يهونها ويخفف علينا يا رب

العضوة: 1826204 , 1 year ago

اسبوع ٢٠ يختفي

العضوة: 826653 , 1 year ago

انا بنة عمي صار معها هيك اتعذبت كثير حتى ولدت لتوقف اللعاب

العضوة: 667038 , 1 year ago

@user-1851359 انا اختي كذا من تبدا تتوحم وهي ماسكه المنديل لين تخلص ثلاث اشهر والحمدلله تخف ربطات المناديل باليوم تخلص ربطه كامله ممكن

العضوة: 1758094 , 1 year ago

اختي يصير معها هيك لما تحمل ببناتها بس وبتقول عل الشهر الرابع يبلش يخف معها ف كانت بتاكل علك نعناع بدون سكر وارتاحت اكتر وشوي شوي ماصار تتكل علك نعناع ولا لبان ذكر