الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
لبس شي ان للحوامل
لبس شي ان للحوامل
1875714
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
بنات لما تشتري اواعي حوامل من شي كيف بتختارو المقاس؟ قبل الحمل مثلا كنت بلبس سمول حاليا بطني كبر شو المفروض اختار مقاس؟ وزني ٥٥
2 تعليقات
العضوة: 1871325 ,
1 year ago
ارجعي اخذي مقاساتك بالمتر و قارني مع الارقام الاقرب لارقامك يناسب ان شاء الله ركزي على مقاس خصرك
العضوة: 1875714 ,
1 year ago
@user-1871325 تمام اشكرك
العضوة: 1871325 , 1 year ago
ارجعي اخذي مقاساتك بالمتر و قارني مع الارقام الاقرب لارقامك يناسب ان شاء الله ركزي على مقاس خصركالعضوة: 1875714 , 1 year ago
@user-1871325 تمام اشكرك