1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا حلمت قبل ما اعرف اني حامل اني ارضع طفل جميل جدا بشرتو بيضاء وشعرو اسود وعايشه شعور الرضاعه وكانها فعلا الاحساس حقيقي وبعد كم يوم عملت اختبار وطلعت حامل قلت واحساسي بجيب ولد زي اللي شفتو فالمنام والدكتور في الشهر الرابع قال حامل في ولد وبعدها عملت سونار في اخر الخامس قال بنت ١٠٠/١٠٠هل أصدق احساسي وحلمي ولا السونار مظبوط وكلها خير ورزق من ربي

5 تعليقات

العضوة: 740154 , 1 year ago

انا بولدي الاول حلمت حلم زي كذا وجاني ولد بس طبعا العلم والطب اصدق مدامه السونار نادر مايغلط

العضوة: 1885683 , 1 year ago

ماشاءاللھ الحلم جميل بس يعني الجنس ما دخلھ بالاحلام السونار اكيد صحيح ولا كانو لغوھ و اعتمدو احلامنا

العضوة: 1612546 , 1 year ago

@user-1824967 الاحلام تعكس عند البعض انا مرتين حلمت جبت بنت وبالمرتين طلع عندي اولا د

العضوة: 1749797 , 1 year ago

سبحانه الله انا كمان حلمت انا برضع في بيبي ولد و حملت في و جبت ولد و تاني مره حلمت بي بنوته و لمن وصلت الاسبوع ٢٠ قالو لي معاكي بنت بس في السابع قالو ولد حاسه في الولاده ح اتفاجا و تكون بنوته

العضوة: 1892399 , 1 year ago

انا ولا مره صدقت في احلامي عن الجنين دائما العكس 😂 اكيد تصدقي السونار عزيزتي