1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا اجهضت مرتين بسبب توقف النبض و هاي ثالث مره رحت للدكتوره من اول ماعرفت اني حامل على اربعع اسابيع عطتني دوفستون و رجعت لهاا على سته اسابيع و 6 ايام قالت مافي نبض احتمال كبير انج اجهضتي. بس عطتني موعد بعده ب ثلاث ايام عشان تعطيني فرصه للنبض قالت لي لازم النبض يطلع على ست اسابيع و انا مبين عندي بالسونار 6 اسابيع و 6 ايام و كان مخلص الدوفستون عندي بس ماعطتني قالت لي ماتقدر تعطيني لان ماتعرف لو الحمل سليم ولا لا و يوم قلت لها اروح لها بعد اسبوعين عشان اعطيه فرصه ارفضت و قالت لازم يطلع لج الحين محد طلع لها بعدين. من مر بنفس حالتي و طلع عندها النبض تكفون خبروني لان للحين عندي اعراض الحمل و المفروض اروح لها بكره بس متردده.

26 تعليقات

العضوة: 1647067 , 1 month ago

على فكره انا النبض بيين على ال ٨ اسابيع في كل اولادي ٣ لو رحت قبل ماببين نبض روحي دكتوره تانيه واحكيلها عن الاجهاض الي قبل ورح يعطيكي اسبرين

العضوة: 2195239 , 1 month ago

اخذه من الصيدليه يعني؟ عادي اخذ الحين انا 7 اسابيع و يومين حاليا والدكتوره شيكت لي مهبلي بعد قبل اربعة ايام بس مافي نبض. و كم لازم اخذ حبه باليوم؟

العضوة: 2195239 , 1 month ago

امين حبيبتي مشكوره

العضوة: 2195239 , 1 month ago

ان شاء الله مشكوره حبيبتي.

العضوة: 509483 , 1 month ago

غيري الدكتورة افضل وان شاءالله تسمعين النبض

العضوة: 2150319 , 1 month ago

@user-2195239 معقولة كنتي متابعه مع الدكتوره هذي بكل حملاتك!! لسا بدري النبض مايظهر عند الكل بالاسبوع السادس والله اعرف كثير ماسمعو النبض الا بالاسبوع الثامن او التاسع!! انصحك الحقي نفسك وغير هالدكتوره وروحي عند غيرها ويكون دكتور كويس وفاهم ومو عجول لازم دكتور يتحلى بالصبر هذي كيف قررت على طول لازم اجهاض على اي اساس!!!! منجد مو كل دكتور دكتور فعلا

العضوة: 2195239 , 1 month ago

اي والله حتى انا استغربت ان شاء الله بغير الدكتوره مشكوره فديتج

العضوة: 396844 , 1 month ago

انا اخذ اسبيرين اول ماعرفت اني حامل حتى قبل اشوف الكيس والجنين والنبض والحمدلله حملي يتسهل وكل شي يصير تمام عقبالك الله يريح بالك ويعوضك العوض الجميل

العضوة: 2107936 , 1 month ago

لازم اسبرين عشان الدم يوصل للبيبي وكمان في حالتك ممكن تحتاجي ل ابر سيوله زياده مع الأسبرين غيري دكتورتك وتأكدي من النبض وابدي دافستون مع الأسبرين واذا احتاج الأمر لابر سيوله ضروري الله يطمنك ان شاء الله

العضوة: 1643282 , 1 month ago

شو صار معك طمنينا

العضوة: 2225751 , 1 month ago

انا بحملي هاد ما طلع نبض الا على اسبوع 8 لانو اباضه كانت متاخرة رحت باسبوع ال6 بحساب السونار قالت مافي نبض و كمان اسبوع 7 بحساب سونار ما طلع نبض طالمه ما عندك نزيف او مغص لا تسمعي دكتورة غيريها وانطري كمان اسبوع توكلي ع الله ما يصير الا كل خير ,