1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا اجهضت مرتين بسبب توقف النبض و هاي ثالث مره رحت للدكتوره من اول ماعرفت اني حامل على اربعع اسابيع عطتني دوفستون و رجعت لهاا على سته اسابيع و 6 ايام قالت مافي نبض احتمال كبير انج اجهضتي. بس عطتني موعد بعده ب ثلاث ايام عشان تعطيني فرصه للنبض قالت لي لازم النبض يطلع على ست اسابيع و انا مبين عندي بالسونار 6 اسابيع و 6 ايام و كان مخلص الدوفستون عندي بس ماعطتني قالت لي ماتقدر تعطيني لان ماتعرف لو الحمل سليم ولا لا و يوم قلت لها اروح لها بعد اسبوعين عشان اعطيه فرصه ارفضت و قالت لازم يطلع لج الحين محد طلع لها بعدين. من مر بنفس حالتي و طلع عندها النبض تكفون خبروني لان للحين عندي اعراض الحمل و المفروض اروح لها بكره بس متردده.

26 تعليقات

العضوة: 825159 , 1 month ago

روحي ع دكتوره تانيه والافضل دكتور

العضوة: 2255228 , 1 month ago

المره الجاية ضروري تاخذين بيبي اسبرين ، وربي يكتب لك الخير

العضوة: 2195239 , 1 month ago

قالت لي ماقدر اعطيج اسبرين لين ماعرف حملج سليم وفي نبض

العضوة: 2195239 , 1 month ago

هالدكتوره المفروض وايد شاطره صدمني كلامها. برايج اروح بكره للدكتور ولا اصبر اسبوع بعد بكون في بداية الثامن. بس ابي اعرف لو حد مر بنفس الموقف

العضوة: 1980444 , 1 month ago

حبيبتي لازم تاخذي اسبرين من تغيبك الدورة اختي كمان هيك يصير معاها واخذت اسبرين طول فترة الحمل منشان يوصل دم للجنين كيف الدكتورة ماعطتك اسبرين ان شاء الله يكون حملك سليم والجنين بخير شوفي دكتور ثاني وطمني

العضوة: 2195239 , 1 month ago

ان شاء الله حبيبتي مشكوره

العضوة: 2172392 , 1 month ago

لسا بدري ٦ اسابيع وشويه اني سمعته ب ٧ اسابيع و ٤ ايام ي دووووووب ينسمع وعصرت بطني عصر عشان يبين معاها انتي روحي كذا دكتوره وشوفي ربي يتمم لك على خير

العضوة: 2100185 , 1 month ago

انا متلك إذا ما اخذت اسبرين أجهض الجنين ما يصير فيه نبض

العضوة: 2100185 , 1 month ago

حرام اجهضتي ثلاث مرات ولسا هالدكتوره مو عارفه أخذي مميع دم اسمه اسبرين هذا توخذيه مشان الدم يوصل المشيمه

العضوة: 2100185 , 1 month ago

انا أخذته بدون وصفه

العضوة: 2100185 , 1 month ago

اخذيه قبل الدوره اذا جاتك دوره وقفيه يعني ما في حمل إذا ما أجتك استمري عليه وهذي مثبت والله يقدم لكي الي فيه الخير

العضوة: 1840256 , 1 month ago

انا بعتقد وبنصحك عزيزتي الأفضل تنتظري للأسبوع الثامن او التاسع لانه انا صارت معي وبالقوة ظهر النبض بالأسبوع الثامن ويلي اتضح بالسونار انه الاباضه كانت متاخره من شان هيك تاخر ظهور النبض. واذا لا سمح الله كان الحمل غير سليم الجسم لوحده بيرفضه وان شاء الله الله يتمم لك حملك على خير يا رب ويرزقك شوفة الجنين يا رب

العضوة: 1896968 , 1 month ago

ادا كان سونار حديث ومهبلي يبان النبض 6 اسابيع كاملة وادا سونار مو حديت وبطني ايضا فما يبان الا بعد الاسبوع 7 او 8 من الظاهر انها طبيبة مو شاطرة فكرتني بطبيبة عامة رحت لها بحملي قبل اللي اجهضت عذبتي بأجهزتها الخردة واجهضت بعدها نصيحتي روحي لدكتور اختصاصي نساء هو رح يطمنك بيوم واحكي له على حالاتك الماضية وان شاء الله خير ادا في نبض رح تسمعيه ويعطيك اسبيرين الله يطمن قلبك ويكتب لك هدا الحمل سالما معافى ويتتمه على خير

العضوة: 1643282 , 1 month ago

راحت انا على المشفى حامل 6 اسابيع مابين الجنين ولا النبض قالو عادي بكون حمل متأخر راحت في اسبوع 8 طلع الجنين والنبض اللهم بارك انا بقول ستني اذا ما نزل عليكي علامة اجهاض

العضوة: 1490130 , 1 month ago

غيري دكتوره على اي اساس تحكم تقولك اجهضتي روحي دكتوره ثانيه واذا اضطر الوضع روحي مستشفى حكومي وعلميهم مشكلتك هم اخبر فيك وفي دكاتره شاطره وفاهمه