الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
كيييفكم ❤️🌹
كيييفكم ❤️🌹
1874642
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
43 تعليقات
بنات حوامل أبريل كيفكم طمنوني عنكن شو عندكن اعراض وين وصلتو بلشتو بالسادس ولا لسا انا باقيلي اسبوع بخلص وبفوت بالسادس راح الوحام واجا الثقل والحرقة الله يقومنا بالسلامة تعالو نتابع مع بعض 🤗
43 تعليقات
العضوة: 1436733 ,
1 year ago
@user-146697 البرنامج هاد دايما بيعطيني نفس حساب السونار الحمل الماضي وهاد الحمل ماشية عليه صح نفس تاريخ السونار
العضوة: 1796004 ,
1 year ago
انا في الأسبوع ٢٦ مين معايا
العضوة: 146697 ,
1 year ago
انا اراجع في مستشفى حكومي وهم ثنين الي يداومون في نفس العياده بشوف بحاول اتابع عند واحد منهم أن شالله آمين ويتمم للجميع أن شالله
العضوة: 146697 ,
1 year ago
الحاسبه نفس الكلام في الاسبوع ال ٢١
العضوة: 1822524 ,
1 year ago
بنات السونار التفصيلي باي اسبوع
العضوة: 1822524 ,
1 year ago
انا بالاسبوع ال٢٠ وحددوه لي بعد ٨ اسابيع
العضوة: 1874642 ,
1 year ago
ان شاء الله هالمرة ببين ربي يطعمك اللي تتمنيه ♥️🤗
العضوة: 1874642 ,
1 year ago
ابصر كل وحدة بختلف حسابها انا مرة بتسبق اسبوع ومرة بتأخر بزبطها مع حساب السونار
العضوة: 1874642 ,
1 year ago
امين يارب
العضوة: 1874642 ,
1 year ago
ولله ما عندي فكرة ان شاء الله يفيدوكي البنات
العضوة: 1874642 ,
1 year ago
انا 23🤗
العضوة: 1832593 ,
1 year ago
اليوم كنت عند الدكتورة قالتلي معك بنت انا بالاسبوع 22 . بالاسبوع 19 قلي دكتوري الخاص معي صبي وهي صورة الايكو وانا محتارة مين صدق لانو بدي بلش اشتري ديارة
العضوة: 1874642 ,
1 year ago
ولله ما عندي خبرة بالسونار ان شاء الله بفيدوكي البنات
1
2
3
العضوة: 1436733 , 1 year ago
@user-146697 البرنامج هاد دايما بيعطيني نفس حساب السونار الحمل الماضي وهاد الحمل ماشية عليه صح نفس تاريخ السونارالعضوة: 1796004 , 1 year ago
انا في الأسبوع ٢٦ مين معاياالعضوة: 146697 , 1 year ago
انا اراجع في مستشفى حكومي وهم ثنين الي يداومون في نفس العياده بشوف بحاول اتابع عند واحد منهم أن شالله آمين ويتمم للجميع أن شاللهالعضوة: 146697 , 1 year ago
الحاسبه نفس الكلام في الاسبوع ال ٢١العضوة: 1822524 , 1 year ago
بنات السونار التفصيلي باي اسبوعالعضوة: 1822524 , 1 year ago
انا بالاسبوع ال٢٠ وحددوه لي بعد ٨ اسابيعالعضوة: 1874642 , 1 year ago
ان شاء الله هالمرة ببين ربي يطعمك اللي تتمنيه ♥️🤗العضوة: 1874642 , 1 year ago
ابصر كل وحدة بختلف حسابها انا مرة بتسبق اسبوع ومرة بتأخر بزبطها مع حساب السونارالعضوة: 1874642 , 1 year ago
امين ياربالعضوة: 1874642 , 1 year ago
ولله ما عندي فكرة ان شاء الله يفيدوكي البناتالعضوة: 1874642 , 1 year ago
انا 23🤗العضوة: 1832593 , 1 year ago
اليوم كنت عند الدكتورة قالتلي معك بنت انا بالاسبوع 22 . بالاسبوع 19 قلي دكتوري الخاص معي صبي وهي صورة الايكو وانا محتارة مين صدق لانو بدي بلش اشتري ديارةالعضوة: 1874642 , 1 year ago
ولله ما عندي خبرة بالسونار ان شاء الله بفيدوكي البنات