1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات حوامل أبريل كيفكم طمنوني عنكن شو عندكن اعراض وين وصلتو بلشتو بالسادس ولا لسا انا باقيلي اسبوع بخلص وبفوت بالسادس راح الوحام واجا الثقل والحرقة الله يقومنا بالسلامة تعالو نتابع مع بعض 🤗

43 تعليقات

العضوة: 1436733 , 1 year ago

@user-146697 البرنامج هاد دايما بيعطيني نفس حساب السونار الحمل الماضي وهاد الحمل ماشية عليه صح نفس تاريخ السونار

العضوة: 1796004 , 1 year ago

انا في الأسبوع ٢٦ مين معايا

العضوة: 146697 , 1 year ago

انا اراجع في مستشفى حكومي وهم ثنين الي يداومون في نفس العياده بشوف بحاول اتابع عند واحد منهم أن شالله آمين ويتمم للجميع أن شالله

العضوة: 146697 , 1 year ago

الحاسبه نفس الكلام في الاسبوع ال ٢١

العضوة: 1822524 , 1 year ago

بنات السونار التفصيلي باي اسبوع

العضوة: 1822524 , 1 year ago

انا بالاسبوع ال٢٠ وحددوه لي بعد ٨ اسابيع

العضوة: 1874642 , 1 year ago

ان شاء الله هالمرة ببين ربي يطعمك اللي تتمنيه ♥️🤗

العضوة: 1874642 , 1 year ago

ابصر كل وحدة بختلف حسابها انا مرة بتسبق اسبوع ومرة بتأخر بزبطها مع حساب السونار

العضوة: 1874642 , 1 year ago

ولله ما عندي فكرة ان شاء الله يفيدوكي البنات

العضوة: 1832593 , 1 year ago

اليوم كنت عند الدكتورة قالتلي معك بنت انا بالاسبوع 22 . بالاسبوع 19 قلي دكتوري الخاص معي صبي وهي صورة الايكو وانا محتارة مين صدق لانو بدي بلش اشتري ديارة

العضوة: 1874642 , 1 year ago

ولله ما عندي خبرة بالسونار ان شاء الله بفيدوكي البنات