بنات أنا حامل من شهر أربع و للحين ما احس بحركه الجنين و أنا اول مره احمل ماعرف شي هو شي طبيعي ولا لان رحت لدكتور قالي إنتي اول مره أكيد مراح تحسين الحين أنا 21 سبوع و أربع أيام 🥺
طبيعي حبيبتي انا هاد حملي الرابع صرت بأخر الشهر الخامس لحتا حسيت بلحركة قبل ماكنت حس بشي ابدا مع انو ولادي اللي قبل كانو يتحركو من بداية الشهر الرابع
ان شاء الله بتقومي بخير وسلامة
العضوة: 1874642 , 1 year ago
اي ان شاء الله بتقومي بخير وسلامة ايمت اخر دورة عرفتي جنس الجنينالعضوة: 1869669 , 1 year ago
بنات أنا حامل من شهر أربع و للحين ما احس بحركه الجنين و أنا اول مره احمل ماعرف شي هو شي طبيعي ولا لان رحت لدكتور قالي إنتي اول مره أكيد مراح تحسين الحين أنا 21 سبوع و أربع أيام 🥺العضوة: 1874642 , 1 year ago
طبيعي حبيبتي انا هاد حملي الرابع صرت بأخر الشهر الخامس لحتا حسيت بلحركة قبل ماكنت حس بشي ابدا مع انو ولادي اللي قبل كانو يتحركو من بداية الشهر الرابع ان شاء الله بتقومي بخير وسلامةالعضوة: 225256 , 1 year ago
هلا انا دخلت سادس مبارح ان شاءلله هانتالعضوة: 1874642 , 1 year ago
ان شاء الله تقومي بخير وسلامة ايمت اخر دورةالعضوة: 1838206 , 1 year ago
باقيلي عشر ايام وانشالله بدخل السادس الله يهون عليكي وعليي يارب وعلى كل الحوامل ونفرح بشوفة اولادنا بخير وسلامةالعضوة: 1874642 , 1 year ago
اللهم آمين ياربالعضوة: 1597718 , 1 year ago
@user-1874642 انا كذا يعني دخلت السادس جد ولا الحاسبه مخربطه ؟؟العضوة: 1874642 , 1 year ago
اي انا 7 ابريل عرفت الجنسالعضوة: 1874642 , 1 year ago
اي دخلتي السادسالعضوة: 146697 , 1 year ago
مرحبا انا معكم اخر دوره 19 ابريل يقول جنس البيبي 50بالميه بنت بس مااكد هلا ممكن تكون بنتالعضوة: 146697 , 1 year ago
متى ادخل السادس ؟العضوة: 1810172 , 1 year ago
بنات انا حامل بالخامس و عندي الم بالظهر جهة اليسار موتني واحيان احس ينزل الالم لرجلي اليسار كامله اذا بذلت مجهود مين تعرف ايش ممكن يكون السبب يارب تشفيني والله تعبت 💔العضوة: 1810172 , 1 year ago
@user-146697 اصلا بالوضع العادي بدون كشف الاحتمال 50 بنت او ولد انتظري شهر وروحيالعضوة: 146697 , 1 year ago
أن شالله انا عندي موعد في ١اكتوبر أن شالله يبان شكرا على ردك