1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات حوامل أبريل كيفكم طمنوني عنكن شو عندكن اعراض وين وصلتو بلشتو بالسادس ولا لسا انا باقيلي اسبوع بخلص وبفوت بالسادس راح الوحام واجا الثقل والحرقة الله يقومنا بالسلامة تعالو نتابع مع بعض 🤗

43 تعليقات

العضوة: 1872170 , 1 year ago

عادي في ولاد بتحركو بكير من اخر الثالث وفي الولاد بطولو للخامس لحتى تصيري تحسي بحركة خفيفة

العضوة: 1872170 , 1 year ago

@user-1810172 ممكن نقص حديد بدك ترتاحي شوي وتاخدي دوا حديد وفيتامين د عالاغلب

العضوة: 1810172 , 1 year ago

@user-1872170 ان شا الله بروح اسوي تحاليل مشكوره 🤍

العضوة: 1872170 , 1 year ago

@user-1810172 تسلمي لقلبي الله يهون عنك ويخفف عنك 💙

العضوة: 1810172 , 1 year ago

@user-1872170 امين الله يسعدك يارب🤍

العضوة: 1872170 , 1 year ago

بأي شهر انتي هلأ دخلتي التاسع ولا بعدك

العضوة: 1832593 , 1 year ago

انا 6 ايام وبخلص الخامس وبدخل بالسادس إن شاء الله

العضوة: 1832593 , 1 year ago

ماعرفت شو معي ليوم الجمعة إن شاء الله اهم شي يارب يرزقني ويرزقكون الخلقة والصحة التامة

العضوة: 1874642 , 1 year ago

ان شاء الله بس رحتي المرة الجاية تتاكدي الله يبعتلك اللي تتمنيه ♥️🌹 ع حسب حساابات السونار بيحسبو قديش عمر الجنين ما قالولك كل ايمت بتدخلي شهر جديد

العضوة: 1874642 , 1 year ago

ارتاحي تسطحي لما خسيتي حالة تعبانة هلق ببلش يكبر البطن ويزيد الثقل اي حركة بنتعب الله يقومنا بالسلامة

العضوة: 1874642 , 1 year ago

ربي يتمملك وتقومي بخير وسلامة صح اهم شي الخلقه التامة ولله ♥️🤗

العضوة: 146697 , 1 year ago

أن شالله على حساب السونار في الاسبوع ال 21 بس من كثر ما اسمع اخاف أنه السونار مكبر الجنين علمن قالي أنه عمر الجنين بالسونار نفس حسابته على اخر دوره لي

العضوة: 146697 , 1 year ago

بس استغربت قلت له متى ادخل السادس قال مطوله الاسبوع ال 23قال من ضمن الشهر الخامس مدري عنه انا الي اعرفه الاسبوع ال23اول السادس ولا قالي كل كم في الشهر ادخل شهر بس الدكتور الثاني قال لي كل 19الشهر ادخل شهر ف حيروني

العضوة: 1874642 , 1 year ago

انتي حاولي خليكي على دكتور واحد لان هيك رح تتلخبطي بالحسابات انا اخر دورة 7 ابريل وباقيلي 5 ايام بدخل السادس وحملي صار متلك مع موعد الدورة حكت الدكتورة 🤗 ربي يتمملنا على خير نصيحة خليكي ع حساب السونار واضبطي الحاسبة متل السونار لان الحاسبة بتاخر او بتسبق اسبوع

العضوة: 1436733 , 1 year ago

@user-1874642 انا اخر دورة 16 أبريل هلا بالاسبوع 21 رحت مرتين ومابين مسكرين الرجلين عندي موعد سونار تفصيلي اخر الشهر ان شاءالله يبين والله يتمم لنا على خير يارب