1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات حوامل أبريل كيفكم طمنوني عنكن شو عندكن اعراض وين وصلتو بلشتو بالسادس ولا لسا انا باقيلي اسبوع بخلص وبفوت بالسادس راح الوحام واجا الثقل والحرقة الله يقومنا بالسلامة تعالو نتابع مع بعض 🤗

43 تعليقات

العضوة: 1874642 , 1 year ago

اي ان شاء الله بتقومي بخير وسلامة ايمت اخر دورة عرفتي جنس الجنين

العضوة: 1869669 , 1 year ago

بنات أنا حامل من شهر أربع و للحين ما احس بحركه الجنين و أنا اول مره احمل ماعرف شي هو شي طبيعي ولا لان رحت لدكتور قالي إنتي اول مره أكيد مراح تحسين الحين أنا 21 سبوع و أربع أيام 🥺

العضوة: 1874642 , 1 year ago

طبيعي حبيبتي انا هاد حملي الرابع صرت بأخر الشهر الخامس لحتا حسيت بلحركة قبل ماكنت حس بشي ابدا مع انو ولادي اللي قبل كانو يتحركو من بداية الشهر الرابع ان شاء الله بتقومي بخير وسلامة

العضوة: 225256 , 1 year ago

هلا انا دخلت سادس مبارح ان شاءلله هانت

العضوة: 1874642 , 1 year ago

ان شاء الله تقومي بخير وسلامة ايمت اخر دورة

العضوة: 1838206 , 1 year ago

باقيلي عشر ايام وانشالله بدخل السادس الله يهون عليكي وعليي يارب وعلى كل الحوامل ونفرح بشوفة اولادنا بخير وسلامة

العضوة: 1874642 , 1 year ago

اللهم آمين يارب

العضوة: 1597718 , 1 year ago

@user-1874642 انا كذا يعني دخلت السادس جد ولا الحاسبه مخربطه ؟؟

العضوة: 1874642 , 1 year ago

اي انا 7 ابريل عرفت الجنس

العضوة: 1874642 , 1 year ago

اي دخلتي السادس

العضوة: 146697 , 1 year ago

مرحبا انا معكم اخر دوره 19 ابريل يقول جنس البيبي 50بالميه بنت بس مااكد هلا ممكن تكون بنت

العضوة: 146697 , 1 year ago

متى ادخل السادس ؟

العضوة: 1810172 , 1 year ago

بنات انا حامل بالخامس و عندي الم بالظهر جهة اليسار موتني واحيان احس ينزل الالم لرجلي اليسار كامله اذا بذلت مجهود مين تعرف ايش ممكن يكون السبب يارب تشفيني والله تعبت 💔

العضوة: 1810172 , 1 year ago

@user-146697 اصلا بالوضع العادي بدون كشف الاحتمال 50 بنت او ولد انتظري شهر وروحي

العضوة: 146697 , 1 year ago

أن شالله انا عندي موعد في ١اكتوبر أن شالله يبان شكرا على ردك