الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
كينين شي مغربيات هنا
كينين شي مغربيات هنا
1427970
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
السلام عليكم البنات عفاكم لفاتت ذازت من نفس تجربتي انا حاملالاسبوع 18 عنذي نزول الذم مع تجلطات متل الكبذ فاش كنمشي للدكتور يقولو عاذي
3 تعليقات
العضوة: 1837634 ,
1 year ago
واش كتمشي عند اختصاصي ولا طب عام حاولي تبدلي طبيب حنت دم ممكن كاين لتتحمل وكتبقا تهبط منها ذوي دم ولكن تجلطات ودم مكبد معرفتش صراحة خصك تبدلي طبيب تمشي عند اختصاصي بش تعرفي شنو عندك.بظبط
العضوة: 1823721 ,
1 year ago
وعليكم السلام اختي دام عندك ديجا جلطات اذن خاص تكوني كتاخدي ابر السيولة انا كنضرب وحدة فصباح وحدة فلعشية انا ديجا جاتني جلطة وقالي طبيب نبقى ناخدهم حتى نولد
العضوة: 1823721 ,
1 year ago
ردي البال ممكن يرجع يسبب جلطة وممكن الله يحفظ يسبب اسقاط لهذا شوفي طبيب اختصاصي من غدا
العضوة: 1837634 , 1 year ago
واش كتمشي عند اختصاصي ولا طب عام حاولي تبدلي طبيب حنت دم ممكن كاين لتتحمل وكتبقا تهبط منها ذوي دم ولكن تجلطات ودم مكبد معرفتش صراحة خصك تبدلي طبيب تمشي عند اختصاصي بش تعرفي شنو عندك.بظبطالعضوة: 1823721 , 1 year ago
وعليكم السلام اختي دام عندك ديجا جلطات اذن خاص تكوني كتاخدي ابر السيولة انا كنضرب وحدة فصباح وحدة فلعشية انا ديجا جاتني جلطة وقالي طبيب نبقى ناخدهم حتى نولدالعضوة: 1823721 , 1 year ago
ردي البال ممكن يرجع يسبب جلطة وممكن الله يحفظ يسبب اسقاط لهذا شوفي طبيب اختصاصي من غدا