1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كيفكن صبايا مين جربت طريقة حليب الصدر مع ماء لمعرفة جنس الجنين وشو بين معكم وهل هي صحيحة او لا واذا بنت بتنزل النقطة قاع الكأس واذا ولد الماء بيتعكر او العكس فيدوني

3 تعليقات

العضوة: 1807423 , 1 year ago

والله ما بعرف حبيت اتأكد من الصبايا يلي مجربينها او بيعرفو حدا جربها

العضوة: 842445 , 1 year ago

جربت الملح والبول وزبطت