الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
كيف عرفتو جنس الجنين بتجاربكم المنزلية؟؟
كيف عرفتو جنس الجنين بتجاربكم المنزلية؟؟
1807423
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
كيفكن صبايا مين جربت طريقة حليب الصدر مع ماء لمعرفة جنس الجنين وشو بين معكم وهل هي صحيحة او لا واذا بنت بتنزل النقطة قاع الكأس واذا ولد الماء بيتعكر او العكس فيدوني
3 تعليقات
العضوة: 1807423 ,
1 year ago
والله ما بعرف حبيت اتأكد من الصبايا يلي مجربينها او بيعرفو حدا جربها
العضوة: 842445 ,
1 year ago
جربت الملح والبول وزبطت
العضوة: 1807423 ,
1 year ago
كيف؟؟
العضوة: 1807423 , 1 year ago
والله ما بعرف حبيت اتأكد من الصبايا يلي مجربينها او بيعرفو حدا جربهاالعضوة: 842445 , 1 year ago
جربت الملح والبول وزبطتالعضوة: 1807423 , 1 year ago
كيف؟؟