السلام عليكم كيفكم يا امهات
انا ابني تعود ع الحليب والحليب يلي عندي قل كتير كيف فيني ارجع ع الرضاعه الطبيعيه بدون ما يجوعيلي عندها فكره او عدت بهيك شي تخبرني
افتحي حسابات مرشدات رضاعة واتبعي التعليمات وكثري من السوائل و الحليب التمر المكسرات حلاوة طحينية وو واخذي شفاط القمع مناسب لك واشفطي في اوقات محددة يوميا علشان يزيد الإدرار وممكن تاخذي دورة لزيادة الإدرار خلي عندك إرادة واستمري لاتحبطي حالك وان شاء الله بتقدري
العضوة: 1674201 , 2 years ago
حرام عليكي حليبك ناقص اعطيه صناعيالعضوة: 1822135 , 2 years ago
اكلي حلبه اذا تعرفيها وهيه صعد نسبة الحليب عندج حاولي تتغذي زينالعضوة: 1813397 , 2 years ago
افتحي حسابات مرشدات رضاعة واتبعي التعليمات وكثري من السوائل و الحليب التمر المكسرات حلاوة طحينية وو واخذي شفاط القمع مناسب لك واشفطي في اوقات محددة يوميا علشان يزيد الإدرار وممكن تاخذي دورة لزيادة الإدرار خلي عندك إرادة واستمري لاتحبطي حالك وان شاء الله بتقدريالعضوة: 1608636 , 2 years ago
الله يجزيك الخير انا بشوف النساء اكلن عادي بفكر هاد دلالالعضوة: 1608636 , 2 years ago
قصدك يلي يطلعو ع اليوتيوبالعضوة: 1608636 , 1 year ago
وين فيني لافي حسابات المرشدات يا ريت اتدليني ولك اجر كبيرالعضوة: 1608636 , 1 year ago
.....