2 years ago
  • حديثي الولادة
بنات انا ولدت ولاده مبكره وكان لولاد ب الحضانه هسا الولد راح يطلع بعد كم يوم بس وزنه لسا صغير صار 2 كيلو و 200 غرام انا كيف راح اهتم فيه بس كنت ازوره كنت حسه كتيير ضعيف كيف بدي أحمله بهيك وزن وارضعه كتير خايفه

28 تعليقات

العضوة: 637847 , 2 years ago

حبيبتي لاتخافي راح يكبر ويسمن بس اهم شي اهتمي بغذائك لحتى ترضعيه منيح الرضاعة الطبيعية اكثر شيء مفيد وبيسمن ان شاء الله

العضوة: 637847 , 2 years ago

الحلبة بتساعد على إضرار الحليب اذا كان عندك الحليب خفيف او قليل

العضوة: 1022476 , 2 years ago

لا تخافي مرت اخويي ولدت بالسابع وكان كتير صغير يخوف🥺بس بعد ماصار شهرين ماشاءالله بدأ يصح ويسمن

العضوة: 624714 , 2 years ago

سلفتي طلعت بنتها ٩٠٠ غرام و رفضت انها تدخل الحصانه دامها كامله و ولدت في التاسع اعتنت فيها ماشاءالله واليوم عمرها ٥ سنين وانا طلع ٢٤٠٠ بس الحمدلله اعتنيت فيه

العضوة: 1558031 , 2 years ago

انا٢٦٠٠تقريبا وانصدمت لما اخذته بس ترا عادي تتعودين خليكي حنينه عليه ولا تحطين له خرابيط حلبه وغيرها لين يكبر شوي اساس يكبر بسرعه بعد شهر يتحسن ترا واذا تخافين عليه من الترويشه مسحيه شوي شوي صدقيني ايام بتعدي

العضوة: 1558031 , 2 years ago

لمعلوميتك عطيه شهز يتحسن مره

العضوة: 1649432 , 2 years ago

عادي حبيبتي ابني ولدتو ولادة مبكرة وهلا عمرو ثلاث سنوات ربنا يحفظو وصاير مجنني هههه اول فترة شوي تخافي هيك كنت لأن هي أول تجربة الي بس لا طمني تعاملي عادي رضعيه منيح وتغذي منيح إذا ترضعي طبيعي ليصير وزنو كويس وربنا يوفقك يارب

العضوة: 842445 , 2 years ago

بنت حماي طلع ابنها من الحاضنة كيلو و500 غرام الله يقويكي انتبهي عليه ابعدي عن الناس ودير بالك حد مريض يقرب منه

العضوة: 1816514 , 2 years ago

ما في اسهل من التعامل مع البيبي الي هيك ما تخافي حبيبتي انا ابني خرج من الحضانه كيلو و ٨٠٠ وكنت خايفه كيف اتعامل معو بس الحمد لله الله قدرني وكتير سهل تعامل معه زي اي بيبي تاني بس خليه بغرفه ما تخلي اي حد يبوسو وما تخلي اي حد يحملو

العضوة: 1649432 , 2 years ago

اي والله معك حق الله يعينا ويسهلها علينا ابني مبصدق انو كبر مشاء الله وهلا عمرو ثلاث سنوات كانو مبارح وهو بيبي صغير 🥰

العضوة: 1803747 , 2 years ago

حبيبتي خلفت بنتي في اول يوم من السابع خلقت ٧٥٠ غرام ضلت بالكوفاز ٤٠ يوم وطلعت ٩٠٠ غرام ما تبين من قلب التياب لفيها منيح عشان لما تحمليها تحمليها منيح والله قمت فيها لوحدي عمري ١٧ حممها ولبسها وهي مو مبينة الله بيهونها

العضوة: 1701141 , 2 years ago

بعتقد السره بتكون وقعت لان حكولي مبارح انهم حممو هوي صرلو 10 ايام ب الحضانه.. اساسا مستحيل انا احممه قبل 3 اشهر 🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️ يلي كانت ترضع شو كانت تاكل وشو الشي يلي بساعد انه يزيد وزنه.. هوي بس ولدته كان عندو التهابات قويه ب رئه..

العضوة: 1701141 , 2 years ago

طلبو مني قبل يطلع اعمل له فحص الاربعيني وفحص الوراثه مين سامع فيهم؟

العضوة: 1701141 , 2 years ago

متلا الجو هلا حرر عادي البسه شي خفيف ولا لازم البسه شي سميك

العضوة: 428407 , 2 years ago

الله يحميه يارب ويفرحك فيه انا بنتي اجت 2200 عادي حبيبتي بيتحسن ان شاء الله المهم انتي حليبك يكون منيح خلي اكلك دسم ورضعيه شبعيه .... بنتي هلا عمرها ٤ سنين بس سنفوره وكل شي تمام عندها الحمدلله