الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
كيف اعرف حركة الجنين في الاسبوع ال١٧
كيف اعرف حركة الجنين في الاسبوع ال١٧
1851113
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
6 تعليقات
حبايبي الي بيعرف شلون يحس بحركة الجنين في الاسبوع ال١٧ ،فحص الالتراساوند كل شهر فساعات اوسوس وودي احس بحركة البيبي كيف؟
6 تعليقات
العضوة: 1891985 ,
1 year ago
انا نفسك دايما انتظر ، اذكر حملي الاول كان كانه غازات بس اسفل بطنك مره كان اسبوع ١٨ حسيت فيها حملي هذا انا جايه ١٦ ماحسيت بشي للحين وبديت اوسوس كانو يقولو انو تحسين ابكر من الاول
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
أنا خلصت الاسبوع ١٧ ولسا ماعم احس بالحركة كمان عم اخاف من تأخر الحركة
العضوة: 1845908 ,
1 year ago
انا الحمل الثالث لي وللحين ماحسيت بالحركت الجنين حاليا انا بالاسبوع ١٨ ارجع لدكتوره ولا انتظر لين ادخل ال ٢٠
العضوة: 1846878 ,
1 year ago
@user-1845908 شكل كلنا نفس الوضع انا تقريبًا ف الاسبوع 18 وثالث حمل ولسى مااحس بالحركه ، يمكن باقي بدري واحنى مستعجلين
العضوة: 1845908 ,
1 year ago
@user-1846878 شكله اجل مالنا الا ننتظر وباذن الله خير 😂❤️
العضوة: 1845949 ,
1 year ago
باينتهم بيبيات هالسنة تنابل 😂😂
العضوة: 1891985 , 1 year ago
انا نفسك دايما انتظر ، اذكر حملي الاول كان كانه غازات بس اسفل بطنك مره كان اسبوع ١٨ حسيت فيها حملي هذا انا جايه ١٦ ماحسيت بشي للحين وبديت اوسوس كانو يقولو انو تحسين ابكر من الاولالعضوة: 1845949 , 1 year ago
أنا خلصت الاسبوع ١٧ ولسا ماعم احس بالحركة كمان عم اخاف من تأخر الحركةالعضوة: 1845908 , 1 year ago
انا الحمل الثالث لي وللحين ماحسيت بالحركت الجنين حاليا انا بالاسبوع ١٨ ارجع لدكتوره ولا انتظر لين ادخل ال ٢٠العضوة: 1846878 , 1 year ago
@user-1845908 شكل كلنا نفس الوضع انا تقريبًا ف الاسبوع 18 وثالث حمل ولسى مااحس بالحركه ، يمكن باقي بدري واحنى مستعجلينالعضوة: 1845908 , 1 year ago
@user-1846878 شكله اجل مالنا الا ننتظر وباذن الله خير 😂❤️العضوة: 1845949 , 1 year ago
باينتهم بيبيات هالسنة تنابل 😂😂