1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حبايبي الي بيعرف شلون يحس بحركة الجنين في الاسبوع ال١٧ ،فحص الالتراساوند كل شهر فساعات اوسوس وودي احس بحركة البيبي كيف؟

6 تعليقات

العضوة: 1891985 , 1 year ago

انا نفسك دايما انتظر ، اذكر حملي الاول كان كانه غازات بس اسفل بطنك مره كان اسبوع ١٨ حسيت فيها حملي هذا انا جايه ١٦ ماحسيت بشي للحين وبديت اوسوس كانو يقولو انو تحسين ابكر من الاول

العضوة: 1845949 , 1 year ago

أنا خلصت الاسبوع ١٧ ولسا ماعم احس بالحركة كمان عم اخاف من تأخر الحركة

العضوة: 1845908 , 1 year ago

انا الحمل الثالث لي وللحين ماحسيت بالحركت الجنين حاليا انا بالاسبوع ١٨ ارجع لدكتوره ولا انتظر لين ادخل ال ٢٠

العضوة: 1846878 , 1 year ago

@user-1845908 شكل كلنا نفس الوضع انا تقريبًا ف الاسبوع 18 وثالث حمل ولسى مااحس بالحركه ، يمكن باقي بدري واحنى مستعجلين

العضوة: 1845908 , 1 year ago

@user-1846878 شكله اجل مالنا الا ننتظر وباذن الله خير 😂❤️

العضوة: 1845949 , 1 year ago

باينتهم بيبيات هالسنة تنابل 😂😂