1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ففي اي اسبوع اعرفف جنس بيبي

12 تعليقات

العضوة: 1900783 , 1 year ago

16 بكون واضح وع الاكيد

العضوة: 1853177 , 1 year ago

@user-1901879 انا بين كنت 14 اسبوع والأفضل تنتظري ل16 اسبوع عشان يكون أوضح ومايصير خطا

العضوة: 1901879 , 1 year ago

@user-1853177 انا في الاسبوع 15قالت دكتوره بنوته لكن بعدين نأكد قالت

العضوة: 1901879 , 1 year ago

@user-1853177 شو قالت دكتوره بيقولو الولد يبن بكير

العضوة: 1853177 , 1 year ago

@user-1901879 والله كانو توام ولد وبنت

العضوة: 1853177 , 1 year ago

@user-1901879 اي صح بس في احياناً يكون العضو صغير بفكروه بنت لهيك ألأفضل للاسبوع 16 بس عندك الإيكو الرباعي او بحكوله التفصيلي هو اغلى شوي بسّ بعطيكي باذن الله نتيجة واضحة

العضوة: 1901879 , 1 year ago

@user-1853177 قالت دكتوره في شهر سادس رباعي ابعاد عشان تشوهات وهيك

العضوة: 1853177 , 1 year ago

@user-1901879 انا عملته مرتين برابع وبسادس

العضوة: 1449482 , 1 year ago

يابنات معقول سونار يغلط بل اسبوع ١٢ قالولي احتمال بنت معقول يطلع ولد

العضوة: 1868446 , 1 year ago

اي ممكن يخطئ

العضوة: 1449482 , 1 year ago

@user-1868446 يارب دعيلي الله يطعمني اخ لابني عندي بنوتين وصبي وحابه اخ لابني لانو زوجي كمان وحيد على ٨ بنات