1 week ago
  • ما قبل الحمل
الله يسعدكم بنات من العنوان واضح انا اجهضت مرتين ورى بعض وللان مااعرف السبب لتوقف النبض فقط تحاليل تخثر الدم سووها الان وطلعت سليمه باقي التحاليل بعد الاجهاض ب١٢ اسبوع قالت الدكتوره طمنوني بتجاربكم واعطوني نصائحكم اللي اجهضوا قبل وحملوا بعدها وتم حملهم بالسلامه 🙏🙏

1 تعليقات

العضوة: 1550738 , 1 week ago

انا زيك اجهضت مرتين وراء بعض واحد حمل كيميائي وواحد وقف النبض في 7 اسابيع بينهم شهر قالت لي الدكتوره اسوي تحاليل سكر تراكمي وغده و اجسام مضاده وارتاح 6 شهور قبل افكر احمل ثاني واخذ حمض الفوليك قبلها ب 3 شهور على الاقل شوفي المناسب لك مع الدكتوره حقتك والله يعوضنا خير يارب