1 year ago
  • مرحلة الولادة
بدي اسالكن انا يوم في اسبوع ٣٩ ويومين هلق ما حسيت آله في ماء تنزل مني رحت علي مشفي قال رحم فتح ٣ صنطي بس ما في طلق بطول لا أولد ولا لا مين صار معه هيك ردها ضروري

9 تعليقات

العضوة: 1940843 , 1 year ago

بنات رده بولد يوم ولا لا

العضوة: 2029330 , 1 year ago

@user-1940843 نزل مي كتير ولا كمية قليلة..؟

العضوة: 1940843 , 1 year ago

والله كتير ولا هلق عم تنزل

العضوة: 1940843 , 1 year ago

بس ما في طلق انا خيفه من قيصري

العضوة: 1977728 , 1 year ago

ولاده خلاص ممكن اذا نزل المي يبدا يحمى الطلق الله يسهل عليك وعلي

العضوة: 1940843 , 1 year ago

بس انا عندي قيصري قبل يصير تحرض يمكن ما يصير صح اختي ولا انا غلطانه

العضوة: 1930845 , 1 year ago

المي اذا نقصت رح يضعف نبض الجنين وتتحولي قيصري لكن انتي روحي يمكن في امل للطبيعي لاتضيعي الفرصه مشان ماتندمي وبالاخير سلامه الجنين اولويه ..

العضوة: 1940843 , 1 year ago

الله يسلمك اختي والله رحت علي مشفي من مبارح بليل قال هاي ماءت بيبي بس مو كتير نقصها بس ما في طلق علي اساس يوم اذا في شي راح يعطوني في لا يجي طلق