الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
كيفكن بنات
كيفكن بنات
1940843
1 year ago
مرحلة الولادة
9 تعليقات
بدي اسالكن انا يوم في اسبوع ٣٩ ويومين هلق ما حسيت آله في ماء تنزل مني رحت علي مشفي قال رحم فتح ٣ صنطي بس ما في طلق بطول لا أولد ولا لا مين صار معه هيك ردها ضروري
9 تعليقات
العضوة: 1940843 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1940843 ,
1 year ago
بنات رده بولد يوم ولا لا
العضوة: 2029330 ,
1 year ago
@user-1940843 نزل مي كتير ولا كمية قليلة..؟
العضوة: 1940843 ,
1 year ago
والله كتير ولا هلق عم تنزل
العضوة: 1940843 ,
1 year ago
بس ما في طلق انا خيفه من قيصري
العضوة: 1977728 ,
1 year ago
ولاده خلاص ممكن اذا نزل المي يبدا يحمى الطلق الله يسهل عليك وعلي
العضوة: 1940843 ,
1 year ago
بس انا عندي قيصري قبل يصير تحرض يمكن ما يصير صح اختي ولا انا غلطانه
العضوة: 1930845 ,
1 year ago
المي اذا نقصت رح يضعف نبض الجنين وتتحولي قيصري لكن انتي روحي يمكن في امل للطبيعي لاتضيعي الفرصه مشان ماتندمي وبالاخير سلامه الجنين اولويه ..
العضوة: 1940843 ,
1 year ago
الله يسلمك اختي والله رحت علي مشفي من مبارح بليل قال هاي ماءت بيبي بس مو كتير نقصها بس ما في طلق علي اساس يوم اذا في شي راح يعطوني في لا يجي طلق
العضوة: 1940843 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1940843 , 1 year ago
بنات رده بولد يوم ولا لاالعضوة: 2029330 , 1 year ago
@user-1940843 نزل مي كتير ولا كمية قليلة..؟العضوة: 1940843 , 1 year ago
والله كتير ولا هلق عم تنزلالعضوة: 1940843 , 1 year ago
بس ما في طلق انا خيفه من قيصريالعضوة: 1977728 , 1 year ago
ولاده خلاص ممكن اذا نزل المي يبدا يحمى الطلق الله يسهل عليك وعليالعضوة: 1940843 , 1 year ago
بس انا عندي قيصري قبل يصير تحرض يمكن ما يصير صح اختي ولا انا غلطانهالعضوة: 1930845 , 1 year ago
المي اذا نقصت رح يضعف نبض الجنين وتتحولي قيصري لكن انتي روحي يمكن في امل للطبيعي لاتضيعي الفرصه مشان ماتندمي وبالاخير سلامه الجنين اولويه ..العضوة: 1940843 , 1 year ago
الله يسلمك اختي والله رحت علي مشفي من مبارح بليل قال هاي ماءت بيبي بس مو كتير نقصها بس ما في طلق علي اساس يوم اذا في شي راح يعطوني في لا يجي طلق