الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
كيس مويا ع المبيض
كيس مويا ع المبيض
2113840
4 days ago
ما قبل الحمل
14 تعليقات
بنات مين صار لها كذا وفيه علاج له تكفون وهل يمنع الحمل
14 تعليقات
العضوة: 2113840 ,
3 days ago
رفع
العضوة: 2314072 ,
3 days ago
أنا كان معي كيس لحمي عالمبيض وسويت عملية ليزر ومايأثر عالحمل بس مدري إذا نفس كيس المويا او مختلف وكمان الدكتوره تقولك إذا ممكن يتعالج بحبوب او وش علاجه
العضوة: 1896506 ,
3 days ago
هاد يعني تكيس مبايض انتي عندك سمنة التكيس بيمنع الحمل طبعا بس اله علاج بالأدوية بيمشي حاله
العضوة: 2113840 ,
2 days ago
@user-1896506 لا مو تكيس كيس مويا مثل الحمل تقريبا بس مافيه بيبي فيه مويا وملخبط الدوره تطول ماتجي
العضوة: 2294826 ,
2 days ago
اي كيس المي هو تكيس
العضوة: 1635240 ,
2 days ago
كيس الماء هو كيس وظيفي ينزل مع الدوره كان عندي وقالوا بس متابعه ماعملوا له شيء ومايمنع الحمل
العضوة: 2113840 ,
2 days ago
@user-1635240 الله يطمن قلبك وايش صار معك نزل ولا لا
العضوة: 1635240 ,
2 days ago
@user-2113840 ايوه راح يظهر ترا مع كل شهر وينزل مع الدورة وعادي حملت بعده
العضوة: 2113840 ,
2 days ago
@user-1635240 يعني كل شهر يجي وينزل ويرجع صح طيب عادي اشرب اشيا مثل الحلبه ايام الدوره الزنجبيل السمسم ولا لا
العضوة: 1635240 ,
1 day ago
@user-2113840 عادي
العضوة: 2126775 ,
1 day ago
لامابيمنع حمل بعرف كتيرين معن اكياس مي وحملو والكيس بقي للولادة وكبر حجمه
العضوة: 2245350 ,
1 day ago
انا يجيني مع الحمل واذا حملت وماكان عندي اجهض سبحان الله يقولون مايضر اذا كان حجمه صغير لوسط
العضوة: 2191760 ,
1 day ago
@user-2113840 انا عندي والدكتورة قالت لي لا تشيلين هم انسيه ما يوتر وجوده وحملت وعادي
العضوة: 2113840 ,
1 day ago
الحمدلله الله يطمنكم
العضوة: 2113840 , 3 days ago
رفعالعضوة: 2314072 , 3 days ago
أنا كان معي كيس لحمي عالمبيض وسويت عملية ليزر ومايأثر عالحمل بس مدري إذا نفس كيس المويا او مختلف وكمان الدكتوره تقولك إذا ممكن يتعالج بحبوب او وش علاجهالعضوة: 1896506 , 3 days ago
هاد يعني تكيس مبايض انتي عندك سمنة التكيس بيمنع الحمل طبعا بس اله علاج بالأدوية بيمشي حالهالعضوة: 2113840 , 2 days ago
@user-1896506 لا مو تكيس كيس مويا مثل الحمل تقريبا بس مافيه بيبي فيه مويا وملخبط الدوره تطول ماتجيالعضوة: 2294826 , 2 days ago
اي كيس المي هو تكيسالعضوة: 1635240 , 2 days ago
كيس الماء هو كيس وظيفي ينزل مع الدوره كان عندي وقالوا بس متابعه ماعملوا له شيء ومايمنع الحملالعضوة: 2113840 , 2 days ago
@user-1635240 الله يطمن قلبك وايش صار معك نزل ولا لاالعضوة: 1635240 , 2 days ago
@user-2113840 ايوه راح يظهر ترا مع كل شهر وينزل مع الدورة وعادي حملت بعدهالعضوة: 2113840 , 2 days ago
@user-1635240 يعني كل شهر يجي وينزل ويرجع صح طيب عادي اشرب اشيا مثل الحلبه ايام الدوره الزنجبيل السمسم ولا لاالعضوة: 1635240 , 1 day ago
@user-2113840 عاديالعضوة: 2126775 , 1 day ago
لامابيمنع حمل بعرف كتيرين معن اكياس مي وحملو والكيس بقي للولادة وكبر حجمهالعضوة: 2245350 , 1 day ago
انا يجيني مع الحمل واذا حملت وماكان عندي اجهض سبحان الله يقولون مايضر اذا كان حجمه صغير لوسطالعضوة: 2191760 , 1 day ago
@user-2113840 انا عندي والدكتورة قالت لي لا تشيلين هم انسيه ما يوتر وجوده وحملت وعاديالعضوة: 2113840 , 1 day ago
الحمدلله الله يطمنكم