1 day ago
  • ما قبل الحمل
بنات عندي 3ايام من وقفت المثبت اوناطرة ينزل بس مانزل اومافي ولا أعراض اجهاض لا الم ظهر لا بطن ولا حتى افرازات او دم اومعم اشرب دواء الاجهاض يعني قداش لازم انطر اوارجع عدكتور يعطيني دواء اجهاض والله نفسيتي تعبت وانا ناطرة

11 تعليقات

العضوة: 1240822 , 1 day ago

هو دكتور قالي بعطيكي اسبوع لتجهضي تلقاىي بس أنا ما طاح ارجعي بعطيكي دواء بس انا كثير تعبت نفسيا مين مرت بهيك تجربة تحكيلي

العضوة: 1240822 , 1 day ago

مع اني عم اشتغل كثير بلبيت اوعم اتعب حالي قلت كرمان ينزل بس مافي شي

العضوة: 2322428 , 1 day ago

الكيس مابينزل حبيبي انتي الان في الأسبوع الكم؟

العضوة: 2322428 , 1 day ago

سبحان الله الكيس ماينزل لانه مافيه حياة لهاكدا ممكن يعطوك دواء او تصفيه

العضوة: 1240822 , 1 day ago

الاسبوع الثامن بس في كثير بنات هون قالو انو لما حصل معهم هيك نزل الكيس عادي ليش ماينزل

العضوة: 2316378 , 1 day ago

@user-1240822 حبيبتي كيف عرفتي ان الكيس فارغ

العضوة: 1240822 , 1 day ago

والله دكتور خبرني قال مافي جنين بس كيس فارغ

العضوة: 1240822 , 1 day ago

بس مع هيك أحياناً يجيني امل انو لوماينزل وارجع اعمل سونار لاقي الجنين

العضوة: 1240822 , 1 day ago

اخر دورة 27افريل

العضوة: 2122677 , 23 hours ago

أنا كان عندي كيس حمل فارغ وسويت عملية شفط ماينزل الكيس لحاله لو في بيبي اي بيعطوكي أدوية بس كيس فارغ لا ماينفع حبيبتي الله يسهل لك

العضوة: 1240822 , 22 hours ago

بس الدكتور قال ينزل عادي حتى بدون أدوية اوعطاني فرصة اسبوع او ادا مانزل يلجا للادوية اومن شوي نزل مني افرازات بنية