الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
كيس الحمل مش باين
كيس الحمل مش باين
2256478
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
9 تعليقات
فحصت في البيت وفحصت بالدم طلع حمل الحمد لله بس المشكلة في السونار ما بين الكيس بس حكتلي الدكتورة جدار الرحم سميك مع العلم اخر دورة في 12/3 شو بتنصحوني اعمل حبيباتي
9 تعليقات
العضوة: 2200330 ,
2 months ago
لسه بدري روحي في الأسبوع سابع او ثامن
العضوة: 1414867 ,
2 months ago
لسسسى بدري ع الكيس والجنين ليه مستعجله
العضوة: 2256478 ,
2 months ago
معلش علشان صرلي 3 سنوات متزوجة وبسبب ظروف الحرب على غزة تأخر الحمل والحمد لله ربنا كرمني هلقيت
العضوة: 2029338 ,
2 months ago
بدري مرههه انو يبان ذحين
العضوة: 2071794 ,
2 months ago
@user-1414867 كيفك طمنيني عنك رحتي ع الدكتورة طمنتي ع البيبي؟
العضوة: 2071794 ,
2 months ago
لسا بدري يقلبي انو يبين والله يتمملك ع خير يارب
العضوة: 1414867 ,
2 months ago
@user-2071794 اي الحمدلله الامور تمام لكن قالت فيه دم خفيف جذا جنب الكيس طلبت مني ارجع للدكتوره بكره وخايفه شوي
العضوة: 2071794 ,
2 months ago
@user-1414867 الحمدلله طمنتيني لا تخافي وان شاءالله مافي شي والله يتمملك حملك ع خير يقلبي
العضوة: 1414867 ,
2 months ago
@user-2071794 اللهم امين يارب
العضوة: 2200330 , 2 months ago
لسه بدري روحي في الأسبوع سابع او ثامنالعضوة: 1414867 , 2 months ago
لسسسى بدري ع الكيس والجنين ليه مستعجلهالعضوة: 2256478 , 2 months ago
معلش علشان صرلي 3 سنوات متزوجة وبسبب ظروف الحرب على غزة تأخر الحمل والحمد لله ربنا كرمني هلقيتالعضوة: 2029338 , 2 months ago
بدري مرههه انو يبان ذحينالعضوة: 2071794 , 2 months ago
@user-1414867 كيفك طمنيني عنك رحتي ع الدكتورة طمنتي ع البيبي؟العضوة: 2071794 , 2 months ago
لسا بدري يقلبي انو يبين والله يتمملك ع خير ياربالعضوة: 1414867 , 2 months ago
@user-2071794 اي الحمدلله الامور تمام لكن قالت فيه دم خفيف جذا جنب الكيس طلبت مني ارجع للدكتوره بكره وخايفه شويالعضوة: 2071794 , 2 months ago
@user-1414867 الحمدلله طمنتيني لا تخافي وان شاءالله مافي شي والله يتمملك حملك ع خير يقلبيالعضوة: 1414867 , 2 months ago
@user-2071794 اللهم امين يارب