أنا في الاسبوع العاشر ورحت سويت سونار والدكتور قال ماف طفل بس كيس حمل مع العلم عندي كل اعراض الحمل وصدري كبر ويوجعني وغثيان وارهاق هل كل هذا فراغ؟؟؟!!! هل ممكن يتاخر الظهور لحد الاسبوع العاشر؟؟؟؟
@user-2252110
ي روحي الله يجبر قلبك ويجعل حملك سليم
ما ابي اخوفك لكن انا بحملي الاول ما كنت ادري ان معاي كيس حمل فارغ ما كنت احس بأعراض لا غثيان ولا استفراغ ولا الم بظهري فجأة بالاسبوع ١٣ صار ينزل علي دم واكتشفت بالسونار انه حمل فارغ ونزل لحاله بالاخير
انتظري كمان اسبوعين ممكن يكون حمل متأخر ويبين الجنين
والله ياقلبي انا صار معايا نفس الشي كيس حمل فارغ لحد اسبوع ٨ ومابين فيه جنين انتظرت ينزل من نفسه مانزل واضطريت على عملية اجهاض
شوفي كذا دكتورة وانصحك لا تنتظرين اكثر مو كل حالة تشبه الحالة الثانية اذا احد قالك بين اسبوع ٢٠ ولا مدري ايش صدقا لو كان بده يبين كان بين من اسبوع ٦
العضوة: 2167883 , 2 months ago
لا خلص فارغ وعادي الاعراض بسبب الهرمون الي بتفرزه المشيمة وهو هرمون الحمل الله يعوضك ويجبر بخاطرك عن قريبالعضوة: 2190139 , 2 months ago
@user-2252110 ي روحي الله يجبر قلبك ويجعل حملك سليم ما ابي اخوفك لكن انا بحملي الاول ما كنت ادري ان معاي كيس حمل فارغ ما كنت احس بأعراض لا غثيان ولا استفراغ ولا الم بظهري فجأة بالاسبوع ١٣ صار ينزل علي دم واكتشفت بالسونار انه حمل فارغ ونزل لحاله بالاخير انتظري كمان اسبوعين ممكن يكون حمل متأخر ويبين الجنينالعضوة: 577824 , 2 months ago
خليكي لين الاسبوع 14وروحي اتاكدي مرت اخي نفس الشي كيس فارغ وعلى اساس تنزل الكيس بس نحنا رفضنا وخليناها كمان اسابيع ولمن راحت عملت سونار عند دكتوره ثانيه تقول مبروك انتي حاملالعضوة: 2100180 , 2 months ago
والله ياقلبي انا صار معايا نفس الشي كيس حمل فارغ لحد اسبوع ٨ ومابين فيه جنين انتظرت ينزل من نفسه مانزل واضطريت على عملية اجهاض شوفي كذا دكتورة وانصحك لا تنتظرين اكثر مو كل حالة تشبه الحالة الثانية اذا احد قالك بين اسبوع ٢٠ ولا مدري ايش صدقا لو كان بده يبين كان بين من اسبوع ٦العضوة: 2252063 , 2 months ago
انا من ثلاث اشهر حملت حمل فارغ واجهضت بلأدويهالعضوة: 2252110 , 2 months ago
كانت في الاسبوع الكم اول ؟العضوة: 2307882 , 1 month ago
اني بسبوع 7 عملت سونار مهبلي قالت دكتورة في كيس لكن فراغ🥹🥹🥹هل في احد مرات بنفس تجربتيالعضوة: 667313 , 1 month ago
يمكن سونارك؟