2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
رحت اليوم اسوي سونار انا بالأسبوع 6 وكيس الجنين الحمدلله امورو تمام وكل شي تمام بس الجنين حجمو صغير مره ومابين النبض واعطتني موعد بعد أسبوعين مين صارلها زي كذا تطمني

2 تعليقات

العضوة: 1791634 , 2 hours ago

تغذي منيح وان شاء الله بيبان معك النبض بالاسبوع 8 الصغير بيكبر ان شاء الله ماتقلقي ترى مو زين التوتر للحامل انتبهي ع حالك واستودعيه رب العالمين

العضوة: 1560945 , 1 hour ago

لسه بدري الاسبوع السادس غير انه احتمال كان عندك تبويض متاخر ارجعي بعد اسبوعين و ان شاء الله بتشوفيه