الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
كيسين حمل او تجمع دموي
كيسين حمل او تجمع دموي
2257345
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
مساء الخير بنات سويت سونار في ٦ اسابيع وأخصائية الاشعه قالت لي فيه كيسين كيس واضح وكيس ممكن تجمع دموي هل احد مر بهذا الشي
2 تعليقات
العضوة: 2311523 ,
3 weeks ago
انا قالت لي نفس الشي واستنى موعدي وحده قالت احتمال توم والدكتوره الثانيه قالت لي تجمع دموي معنى ما نزل مني دم ولا شي
العضوة: 2029800 ,
3 weeks ago
ونا نفسك مانزل دم بس لما رحت بعدها على موعدي كان رايح
العضوة: 2311523 , 3 weeks ago
انا قالت لي نفس الشي واستنى موعدي وحده قالت احتمال توم والدكتوره الثانيه قالت لي تجمع دموي معنى ما نزل مني دم ولا شيالعضوة: 2029800 , 3 weeks ago
ونا نفسك مانزل دم بس لما رحت بعدها على موعدي كان رايح