1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مساء الخير بنات سويت سونار في ٦ اسابيع وأخصائية الاشعه قالت لي فيه كيسين كيس واضح وكيس ممكن تجمع دموي هل احد مر بهذا الشي

2 تعليقات

العضوة: 2311523 , 3 weeks ago

انا قالت لي نفس الشي واستنى موعدي وحده قالت احتمال توم والدكتوره الثانيه قالت لي تجمع دموي معنى ما نزل مني دم ولا شي

العضوة: 2029800 , 3 weeks ago

ونا نفسك مانزل دم بس لما رحت بعدها على موعدي كان رايح