مرحبا بنات كيفكم أنا أخر دورة 18-9 كملت التاسع وماولدت والدة 3طبيعي قبل وأول مرة يصير معي هيك وخايفة كثير ومرعوبة بكرا بدي اروح أراجع وأعمل صورة الله يستر وإنشاء الله خير أدعولي اولد وأرتاح تعبت كثير وزهقت وماخليت شي بيساعد وبيسهل الي اكلتو وشربتو وكل يوم بمشي ساعة تعبت وبعمل القرفصاء كثير ومافي فايدة تعب علي الفاضي نفسيتي تعبانة كثير من مثلي وأحكو من صار معها هيك وشو عملت وهل عادي الشي هذا
العضوة: 1973938 , 1 year ago
انا ف حملي التالت صار هيك صكرت التاسع وصليت اعمل قرفصاء ومشي واكلت تمر واناناس واشياء هيك وكملت التاسع وولدت لا تخافيالعضوة: 1233216 , 1 year ago
انا اخر دورة اليي 11/9 و لسى ما ولدت هذا حملي الرابع و خايفة من الولادة القيصرية لان عندي الولاده الثانية قيصرية و الله يسهل علي و عليكالعضوة: 417128 , 1 year ago
ولدت اليوم الحمدلله الصبح علي 7العضوة: 144235 , 1 year ago
انا مثلك وحملي الرابع وتاخرت مررره عكس اولادي اولد اول اسبوع او ثاني اسبوع بالتاسع المهم رحت اخر موعد وطلبتها تحريض وسوته لي الساعه ٦ المساء مايوجع لاتخافين نفس الكشف المهم طلعت من عندها اخذت عيالي للمول نتفسح ماجاء ١٠ الليل الا جاني الم الطلق ولان الطلق ابكاذب لاعب فيني ماص دقت رحت البيت ١١ ماعاد اقدر صار كل ٥ دقايق على طول رحت المستشفى قالت ولاده ٦ سم الساعه ١ دخلت ٢ وربع ولدتالعضوة: 144235 , 1 year ago
@user-417128 الف الف مبروك الحمدلله على سلامتكالعضوة: 2052867 , 1 year ago
@user-417128 وانا كمان اخر دورة الي 12 سبتمبر ولسا ما ولدت بالعلم انا بكرية بس كتير خايفة من هالشي لان كل لي كانو معي بكريات وولدو الله يسهل عليا وعالباقيات ان شاء اللهالعضوة: 2052867 , 1 year ago
@user-417128 مبارك ما جاك والحمد الله على سلامتكم، كان في عندك اعراض قبل يوم الولادة ولا لاالعضوة: 1233216 , 1 year ago
الحمدلله على السلامه كان عندك الأعراض الولادة انا اليوم ظهري يوجعني و احس بنغرات من المهبل هل هي اعراض الولادة او لاالعضوة: 1911768 , 1 year ago
انا كمان اخر دورة 09/15 ولسة مافي وجع 😢العضوة: 1906034 , 1 year ago
الي تعاني من تأخير الولاده هذي عادةً يكون سببها اذا كانت الدوره متلخبطه قبل لا تحملين الله يسهل عليكم وييسرلكم ياربالعضوة: 302405 , 1 year ago
انتي مثلي 9سبتمبر آخر دورة وماولدت وحملي الرابعالعضوة: 1233216 , 1 year ago
الله يفرجها علينا و نقوم بالسلامه احنا و أطفالنا يا رب