الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
كريب
كريب
1032487
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
مسا الخير شو الاعشاب لممكن اشربها انا بالشهر الرابع وكتير مكربي
5 تعليقات
العضوة: 1743938 ,
1 year ago
@user-1032487 مدام بشهر الرابع خرجك تاخدي دوا مضاد حيوي وشراب البلاب لي سعلة اما اعشاب مسموح البابونج ويانسون انا بعطيكي خلطة من شان الكريم بتحطي براد شاي عنار وبتقسمي ليمونة ومعلقة يانسون وبراس المعلقة زنجبيل بس ماتكتري وخلين يغلو وشربين
العضوة: 1743938 ,
1 year ago
@user-1032487 مدامك بشهر الرابع خرجك تاخدي دوا مضاد حيوي وشراب البلاب لي سعلة اما اعشاب مسموح البابونج ويانسون انا بعطيكي خلطة من شان الكريم بتحطي براد شاي عنار وبتقسمي ليمونة ومعلقة يانسون وبراس المعلقة زنجبيل بس ماتكتري وخلين يغلو وشربين
العضوة: 1032487 ,
1 year ago
ميرسي بكرا ان شاءالله بجربن
العضوة: 1859948 ,
1 year ago
@user-1032487 .. السلام عليكم... شفت كتبتبي عن الإبر تفجيريه بابنك الله يحفظو ... متى صار الجماع بعد تفجيرية ؟؟
العضوة: 1032487 ,
1 year ago
وعليكم السلام صار بعد ٦ ساعات و١٢ ساعة ٢٤ و٣٦ ساعة
العضوة: 1743938 , 1 year ago
@user-1032487 مدام بشهر الرابع خرجك تاخدي دوا مضاد حيوي وشراب البلاب لي سعلة اما اعشاب مسموح البابونج ويانسون انا بعطيكي خلطة من شان الكريم بتحطي براد شاي عنار وبتقسمي ليمونة ومعلقة يانسون وبراس المعلقة زنجبيل بس ماتكتري وخلين يغلو وشربينالعضوة: 1743938 , 1 year ago
@user-1032487 مدامك بشهر الرابع خرجك تاخدي دوا مضاد حيوي وشراب البلاب لي سعلة اما اعشاب مسموح البابونج ويانسون انا بعطيكي خلطة من شان الكريم بتحطي براد شاي عنار وبتقسمي ليمونة ومعلقة يانسون وبراس المعلقة زنجبيل بس ماتكتري وخلين يغلو وشربينالعضوة: 1032487 , 1 year ago
ميرسي بكرا ان شاءالله بجربنالعضوة: 1859948 , 1 year ago
@user-1032487 .. السلام عليكم... شفت كتبتبي عن الإبر تفجيريه بابنك الله يحفظو ... متى صار الجماع بعد تفجيرية ؟؟العضوة: 1032487 , 1 year ago
وعليكم السلام صار بعد ٦ ساعات و١٢ ساعة ٢٤ و٣٦ ساعة