الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
كثير خايفه
كثير خايفه
1912948
1 year ago
مرحلة الولادة
8 تعليقات
جماعه يوم ولدت وابني شرب ماء بطن وهم عاملنه اكسجين لكن يقلون مابيه ولاشي كل شي فيه تمام مين صار معا هيك كثير خايفه
8 تعليقات
العضوة: 1912948 ,
1 year ago
ليش ماتجاوبوني
العضوة: 2003119 ,
1 year ago
انا سرلي كدا في بنتي الاولى و عادي الحمدالله امورها بخير ولله الحمدالله استودعيه عند الله و الله يفرحك بسلامتكم يارب يا قلبي اتطمني
العضوة: 1912948 ,
1 year ago
شكرا الله يسعدك
العضوة: 800032 ,
1 year ago
وانا برضو صار لولدي نفس الشي وبأذن الله بسيطه لا تخافي
العضوة: 2036780 ,
1 year ago
الف الحمدالله على سلامتكم وربي يطمن بالك ان شاء الله
العضوة: 1085062 ,
1 year ago
الحمدلله ع سلامتكم حبيبتي لاتخافين دام أموره بخير خلاص استمتعي بقدومه بخير وسلامة ولاتخلين الشيطان يوسوس لك اعوذ بالله من الشيطان فرحي واستانسي ولاتخلين الخوف يضيع عليك هالفرحه ولاتتوترين حبيبتي دام فحوصاته سليمة الحمدلله رب العالمين استودعيه الله وفرحي فيه ومعاه والحمدلله ع سلامتكم
العضوة: 1947988 ,
1 year ago
عادي لاتخافين حتى أنا صارت لي نزلوه العنايه يطلعون المويه عادي جدا استودعيه الله
العضوة: 1447872 ,
1 year ago
بسيطه حبيبيتي تخافيش صارت معي بنتي لما خلفتها قيصري شربت مية الراس قعدت ٣ ايام بالحضانه والحمدلله صار عمرها سنتين وشوي ما فيها اشي
العضوة: 1912948 , 1 year ago
ليش ماتجاوبونيالعضوة: 2003119 , 1 year ago
انا سرلي كدا في بنتي الاولى و عادي الحمدالله امورها بخير ولله الحمدالله استودعيه عند الله و الله يفرحك بسلامتكم يارب يا قلبي اتطمنيالعضوة: 1912948 , 1 year ago
شكرا الله يسعدكالعضوة: 800032 , 1 year ago
وانا برضو صار لولدي نفس الشي وبأذن الله بسيطه لا تخافيالعضوة: 2036780 , 1 year ago
الف الحمدالله على سلامتكم وربي يطمن بالك ان شاء اللهالعضوة: 1085062 , 1 year ago
الحمدلله ع سلامتكم حبيبتي لاتخافين دام أموره بخير خلاص استمتعي بقدومه بخير وسلامة ولاتخلين الشيطان يوسوس لك اعوذ بالله من الشيطان فرحي واستانسي ولاتخلين الخوف يضيع عليك هالفرحه ولاتتوترين حبيبتي دام فحوصاته سليمة الحمدلله رب العالمين استودعيه الله وفرحي فيه ومعاه والحمدلله ع سلامتكمالعضوة: 1947988 , 1 year ago
عادي لاتخافين حتى أنا صارت لي نزلوه العنايه يطلعون المويه عادي جدا استودعيه اللهالعضوة: 1447872 , 1 year ago
بسيطه حبيبيتي تخافيش صارت معي بنتي لما خلفتها قيصري شربت مية الراس قعدت ٣ ايام بالحضانه والحمدلله صار عمرها سنتين وشوي ما فيها اشي