1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم انا بالشھر السادس معي حكھ قويھ وتنزل معي فرازات ثقيلھ صفراء وربي تعبت منھا قبل فترھ تعالجت وصرفت لي الدكتورھ كريم أليكا وغسول وتحاميل وارتحت معھم بس الحين رجع لي ماادري ايش اسوي يمدحو التشطيف بالمرھ بس مدري تنفع والوحدھ حامل والا لان كثرھ العلاجات للحامل مھي زينھ

1 تعليقات

العضوة: 1863032 , 1 year ago

الرجعي الدكتوره خليها تشوف نوع الالتهاب اللي عندك وتصرف لك علاج وضررروي زوحك ياخذ علاج بعد عشان مايتكرر الالتهاب ...