عادي حبيبتي كثري من لماي ولا تكثري من شاي تره م زين وايد لإنه بيصير معك سكر لحمل وسبب زيادة شاي لإنه في سكر كلنا روح حمام كل وقت حتي تروحي كل نص ساعه ولا ساعه ولا ساعتين تعودي لحد م تربي
الشاي مرة باليوم بس علشان اصحصح
أما الماء اشؤبه على الدفعات
علشان ما يجيني التهاب و جفاف
بس يسبب لي غثيان😩
هو طبيعي يعني كل ساعة اروح حمام لا شربت سوايل؟
انا مثلك
بس اعطش كثير واشرب مويه كثير
سويت تحليل سكر الحمل وكان تمام الحمد لله
اعتقد الوضع طبيعي باذن الله بس انتي سوي تحليل سكر عشان تتطمنين
المويه مهمه ضروري تشربين 🤍
امر طبيعي دخول الحمام كل وقت لانو الجنين يضغط على المثانة ويصير ثقل فالرحم حتى انا اعاني من دخلو الحمام كل شوي يعني كل الحوامل بيمرو مثلنا طبيعي وبالاخص فالشهر التاسع بيصير اكثر يعني ممكن اذا تمشيتي شوي تعمليهم على حالك ههههههههههه الله يصبرنا يارب
العضوة: 1786905 , 1 year ago
عادي حبيبتي كثري من لماي ولا تكثري من شاي تره م زين وايد لإنه بيصير معك سكر لحمل وسبب زيادة شاي لإنه في سكر كلنا روح حمام كل وقت حتي تروحي كل نص ساعه ولا ساعه ولا ساعتين تعودي لحد م تربيالعضوة: 1829906 , 1 year ago
الشاي مرة باليوم بس علشان اصحصح أما الماء اشؤبه على الدفعات علشان ما يجيني التهاب و جفاف بس يسبب لي غثيان😩 هو طبيعي يعني كل ساعة اروح حمام لا شربت سوايل؟العضوة: 1892399 , 1 year ago
اعملي فحص السكر اولاالعضوة: 298786 , 1 year ago
طبيعي جدا اثناء شهور الحمل كلهاالعضوة: 1690343 , 1 year ago
انا مثلك بس اعطش كثير واشرب مويه كثير سويت تحليل سكر الحمل وكان تمام الحمد لله اعتقد الوضع طبيعي باذن الله بس انتي سوي تحليل سكر عشان تتطمنين المويه مهمه ضروري تشربين 🤍العضوة: 1841614 , 1 year ago
طبيعي جدا بعد انتي ازين مني انا كل دقيقه اروح الحمام و بالشهر الخامسالعضوة: 1829906 , 1 year ago
ايه المويا احاول اعوض بالليل يخف الغثيان ان شاء الله موعدي الجاي بسوي تحليل حمل الله يطمن قلوبكمالعضوة: 1829906 , 1 year ago
ايه أنا زاد معي بالسادس بزيادة و صرت اصحى من نومتي🥲العضوة: 1874000 , 1 year ago
الحمام كل شوي مش كل ساعه ونص ساعه طبيعي حبيبتي بالليل اصحي ع مرتين اروح الحمام مع الشتاء اللي بلش هادالعضوة: 1900509 , 1 year ago
امر طبيعي دخول الحمام كل وقت لانو الجنين يضغط على المثانة ويصير ثقل فالرحم حتى انا اعاني من دخلو الحمام كل شوي يعني كل الحوامل بيمرو مثلنا طبيعي وبالاخص فالشهر التاسع بيصير اكثر يعني ممكن اذا تمشيتي شوي تعمليهم على حالك ههههههههههه الله يصبرنا ياربالعضوة: 1829906 , 1 year ago
صح ممكن لان الجو برد و مع ضغط الجنينالعضوة: 1829906 , 1 year ago
يوووه تكفيييين احاتي التاسع و الثامن 😩😂😂 الله يسهل يارب و يعين ع ذاك الوقت بيكون بعز البرد و كبر الجنين