1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات أنا بالشهر السادس هل طبيعي انه اروح ع الحمام كل ساعة او ساعتين خصوصاً اني اشرب ماء او شاي على دفعات؟ وهل طبيعي للان الماء يسبب غثيان!

12 تعليقات

العضوة: 1786905 , 1 year ago

عادي حبيبتي كثري من لماي ولا تكثري من شاي تره م زين وايد لإنه بيصير معك سكر لحمل وسبب زيادة شاي لإنه في سكر كلنا روح حمام كل وقت حتي تروحي كل نص ساعه ولا ساعه ولا ساعتين تعودي لحد م تربي

العضوة: 1829906 , 1 year ago

الشاي مرة باليوم بس علشان اصحصح أما الماء اشؤبه على الدفعات علشان ما يجيني التهاب و جفاف بس يسبب لي غثيان😩 هو طبيعي يعني كل ساعة اروح حمام لا شربت سوايل؟

العضوة: 1892399 , 1 year ago

اعملي فحص السكر اولا

العضوة: 298786 , 1 year ago

طبيعي جدا اثناء شهور الحمل كلها

العضوة: 1690343 , 1 year ago

انا مثلك بس اعطش كثير واشرب مويه كثير سويت تحليل سكر الحمل وكان تمام الحمد لله اعتقد الوضع طبيعي باذن الله بس انتي سوي تحليل سكر عشان تتطمنين المويه مهمه ضروري تشربين 🤍

العضوة: 1841614 , 1 year ago

طبيعي جدا بعد انتي ازين مني انا كل دقيقه اروح الحمام و بالشهر الخامس

العضوة: 1829906 , 1 year ago

ايه المويا احاول اعوض بالليل يخف الغثيان ان شاء الله موعدي الجاي بسوي تحليل حمل الله يطمن قلوبكم

العضوة: 1829906 , 1 year ago

ايه أنا زاد معي بالسادس بزيادة و صرت اصحى من نومتي🥲

العضوة: 1874000 , 1 year ago

الحمام كل شوي مش كل ساعه ونص ساعه طبيعي حبيبتي بالليل اصحي ع مرتين اروح الحمام مع الشتاء اللي بلش هاد

العضوة: 1900509 , 1 year ago

امر طبيعي دخول الحمام كل وقت لانو الجنين يضغط على المثانة ويصير ثقل فالرحم حتى انا اعاني من دخلو الحمام كل شوي يعني كل الحوامل بيمرو مثلنا طبيعي وبالاخص فالشهر التاسع بيصير اكثر يعني ممكن اذا تمشيتي شوي تعمليهم على حالك ههههههههههه الله يصبرنا يارب

العضوة: 1829906 , 1 year ago

صح ممكن لان الجو برد و مع ضغط الجنين

العضوة: 1829906 , 1 year ago

يوووه تكفيييين احاتي التاسع و الثامن 😩😂😂 الله يسهل يارب و يعين ع ذاك الوقت بيكون بعز البرد و كبر الجنين