الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
كثرة الادرار
كثرة الادرار
1873871
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
4 تعليقات
بنات انا في بداية الرابع..العفو كل شوي اروح ع الحمام تعبت هذا الشي طبيعي او لا
4 تعليقات
العضوة: 826653 ,
1 year ago
طبيعي
العضوة: 1832956 ,
1 year ago
طبيعى بس ما كل حوامل هيك ومن حمل لحمل يختلف انا هلا حامل ف شهر ثامن وادخل حمام بين فترات متباعده
العضوة: 1873871 ,
1 year ago
الربط هم يأثر
العضوة: 1873871 ,
1 year ago
اهاا..الربط هم يأثر
العضوة: 826653 , 1 year ago
طبيعيالعضوة: 1832956 , 1 year ago
طبيعى بس ما كل حوامل هيك ومن حمل لحمل يختلف انا هلا حامل ف شهر ثامن وادخل حمام بين فترات متباعدهالعضوة: 1873871 , 1 year ago
الربط هم يأثرالعضوة: 1873871 , 1 year ago
اهاا..الربط هم يأثر