الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
قيصرية السابقة
قيصرية السابقة
1298278
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
بنات مين عندها جرح صغير على قيصرية سابقة وهي حامل كيف تعاملت مع الوضع اني خايفة حابة أولد طبيعي بعد هالقيصري بس لقيت فتحة 3ملم على جرح القيصرية فيدوني حبيباتي
4 تعليقات
العضوة: 1984914 ,
2 months ago
هلا بعد كم حملتي
العضوة: 2109070 ,
2 months ago
@user-1298278 راجعي دكتورتك مدام جرحك مفتوح لا يروح يصيرلك التهاب وتعفن بالرحم.
العضوة: 1298278 ,
2 months ago
بعد القيصرية بسنتين دكتورة تقول انه ما يأثر لأنه الفتحة كثير صغيرة بس حابة أشوف مين صايرلها مثلي
العضوة: 1298278 ,
2 months ago
هلا أنا في الأسبوع 13
العضوة: 1984914 , 2 months ago
هلا بعد كم حملتيالعضوة: 2109070 , 2 months ago
@user-1298278 راجعي دكتورتك مدام جرحك مفتوح لا يروح يصيرلك التهاب وتعفن بالرحم.العضوة: 1298278 , 2 months ago
بعد القيصرية بسنتين دكتورة تقول انه ما يأثر لأنه الفتحة كثير صغيرة بس حابة أشوف مين صايرلها مثليالعضوة: 1298278 , 2 months ago
هلا أنا في الأسبوع 13