2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
من اللي عندها مشاكل بالقالون مع الحمل ولقت حل يريح

14 تعليقات

العضوة: 2243988 , 2 months ago

وانا متلك مالقيت حل

العضوة: 2191760 , 2 months ago

@user-1882947 انا اول ٣ اشهر كان القولون متعبني مررره وبطني منفووخه كني حامل بالخامس بس كنت احاول اهديه باني ما اشرب مشروبات غازيه واكل حار او اندومي او اي اكل يهيج القولون والاكل اكل على فترات وجبات صغيره بعدين خف معي الانتفاخ بالشهور اللي بعد كذا

العضوة: 1381750 , 2 months ago

@user-1882947 انا عندي مشكلة في القولون و الدكتورة قالت لي اقطع الحليب و اللبن و اي شي من مشتقاتها و اشرب كمون و ارتحت كثييير الحمدلله

العضوة: 1381750 , 2 months ago

@user-2243988 شوفي ردي

العضوة: 1882947 , 2 months ago

@user-2191760 اي فعلا الاكل له دور اتفق معك تعرفين شي فعال سريع يريح باسرع وقت؟

العضوة: 2191760 , 2 months ago

@user-1882947 ما استخدمت شي معين بس كنت اشرب شاي او نعناع احس المشروبات هذي تخفف شوي

العضوة: 1882947 , 2 months ago

وانا شاده حيلي بمنتجات الالبان كل يوم حليب شكلي بقطعها😖😖😖

العضوة: 2243988 , 2 months ago

انا مامعي قولون بس ع لحمل هيك صار فيني ورمل والتهاب مجاري بول ماعم طيب

العضوة: 1363283 , 2 months ago

@user-1381750 الكمون تشربيه وانت حامل في الشهور الاولى عادي ؟ ويكون مطحون ولا حب

العضوة: 1381750 , 2 months ago

@user-1363283 اي من الشهور الأولى اشرب الكمون حب .. الدكتورة قالت لي اشرب قد ما اقدر بس برضو اسألي دكتورتك ممكن كل وحدة وحسب حالتها

العضوة: 1381750 , 2 months ago

@user-1882947 كنت كذا الين ما اتجننت في رمضان من التحجر و رحت للدكتوره قالت لي قولونك مره مره منتفخ

العضوة: 2136623 , 2 months ago

والله مالو حل غير الكمون عن تجربة حامل بتاسع والي من السادس بعاني من القولون بس انا مو بس انتفاخ انا بصيبني نوبات قولون مابعود بقدر اقعد أو امشي أو حتى ارفع ضهري كيف الطلق لسا القولون ابشع الطلق بيروح وبيجي بس الالم القولون وقت التشنج ماتروح مااستفدت غير ع الكمون رغم انو جبت حب وابرة بس ماكانت استفيد غير ع الكمون اغلي كل يوم كاسة وشربيها بس ماتكتري مشان الضغط واذا بتعاني من ظغط حمل اسالي دكتورة

العضوة: 2246638 , 2 months ago

انا عندي مكان السره احيانا ينتفخ و يكون في الم في مكان السرة دا قولون ؟

العضوة: 1907847 , 2 months ago

القالون يجي ألمه فوق السرة تحت الصدر بهل منطقة ألم مو طبيعي انا لما تجي نوبات القالون يشد عالي الأبهر والألم يصير ألمين ومالقيت شي يخفف عنو غير أني ما أكل الأكل الي يهيجو أكثر شي كنت أعاني منو لما اكل برغل ولبن وحمص وعدس كلشي بقوليات