@user-1882947 انا اول ٣ اشهر كان القولون متعبني مررره وبطني منفووخه كني حامل بالخامس بس كنت احاول اهديه باني ما اشرب مشروبات غازيه واكل حار او اندومي او اي اكل يهيج القولون والاكل اكل على فترات وجبات صغيره بعدين خف معي الانتفاخ بالشهور اللي بعد كذا
والله مالو حل غير الكمون عن تجربة حامل بتاسع والي من السادس بعاني من القولون بس انا مو بس انتفاخ انا بصيبني نوبات قولون مابعود بقدر اقعد أو امشي أو حتى ارفع ضهري كيف الطلق لسا القولون ابشع الطلق بيروح وبيجي بس الالم القولون وقت التشنج ماتروح مااستفدت غير ع الكمون رغم انو جبت حب وابرة بس ماكانت استفيد غير ع الكمون اغلي كل يوم كاسة وشربيها بس ماتكتري مشان الضغط واذا بتعاني من ظغط حمل اسالي دكتورة
القالون يجي ألمه فوق السرة تحت الصدر بهل منطقة ألم مو طبيعي
انا لما تجي نوبات القالون يشد عالي الأبهر والألم يصير ألمين
ومالقيت شي يخفف عنو غير أني ما أكل الأكل الي يهيجو
أكثر شي كنت أعاني منو لما اكل برغل ولبن وحمص وعدس كلشي بقوليات
العضوة: 2243988 , 2 months ago
وانا متلك مالقيت حلالعضوة: 2191760 , 2 months ago
@user-1882947 انا اول ٣ اشهر كان القولون متعبني مررره وبطني منفووخه كني حامل بالخامس بس كنت احاول اهديه باني ما اشرب مشروبات غازيه واكل حار او اندومي او اي اكل يهيج القولون والاكل اكل على فترات وجبات صغيره بعدين خف معي الانتفاخ بالشهور اللي بعد كذاالعضوة: 1381750 , 2 months ago
@user-1882947 انا عندي مشكلة في القولون و الدكتورة قالت لي اقطع الحليب و اللبن و اي شي من مشتقاتها و اشرب كمون و ارتحت كثييير الحمدللهالعضوة: 1381750 , 2 months ago
@user-2243988 شوفي رديالعضوة: 1882947 , 2 months ago
@user-2191760 اي فعلا الاكل له دور اتفق معك تعرفين شي فعال سريع يريح باسرع وقت؟العضوة: 2191760 , 2 months ago
@user-1882947 ما استخدمت شي معين بس كنت اشرب شاي او نعناع احس المشروبات هذي تخفف شويالعضوة: 1882947 , 2 months ago
وانا شاده حيلي بمنتجات الالبان كل يوم حليب شكلي بقطعها😖😖😖العضوة: 2243988 , 2 months ago
انا مامعي قولون بس ع لحمل هيك صار فيني ورمل والتهاب مجاري بول ماعم طيبالعضوة: 1363283 , 2 months ago
@user-1381750 الكمون تشربيه وانت حامل في الشهور الاولى عادي ؟ ويكون مطحون ولا حبالعضوة: 1381750 , 2 months ago
@user-1363283 اي من الشهور الأولى اشرب الكمون حب .. الدكتورة قالت لي اشرب قد ما اقدر بس برضو اسألي دكتورتك ممكن كل وحدة وحسب حالتهاالعضوة: 1381750 , 2 months ago
@user-1882947 كنت كذا الين ما اتجننت في رمضان من التحجر و رحت للدكتوره قالت لي قولونك مره مره منتفخالعضوة: 2136623 , 2 months ago
والله مالو حل غير الكمون عن تجربة حامل بتاسع والي من السادس بعاني من القولون بس انا مو بس انتفاخ انا بصيبني نوبات قولون مابعود بقدر اقعد أو امشي أو حتى ارفع ضهري كيف الطلق لسا القولون ابشع الطلق بيروح وبيجي بس الالم القولون وقت التشنج ماتروح مااستفدت غير ع الكمون رغم انو جبت حب وابرة بس ماكانت استفيد غير ع الكمون اغلي كل يوم كاسة وشربيها بس ماتكتري مشان الضغط واذا بتعاني من ظغط حمل اسالي دكتورةالعضوة: 2246638 , 2 months ago
انا عندي مكان السره احيانا ينتفخ و يكون في الم في مكان السرة دا قولون ؟العضوة: 1907847 , 2 months ago
القالون يجي ألمه فوق السرة تحت الصدر بهل منطقة ألم مو طبيعي انا لما تجي نوبات القالون يشد عالي الأبهر والألم يصير ألمين ومالقيت شي يخفف عنو غير أني ما أكل الأكل الي يهيجو أكثر شي كنت أعاني منو لما اكل برغل ولبن وحمص وعدس كلشي بقوليات