الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
قلق توتر
قلق توتر
2250669
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
صبايا انا حامل من جديد ماعندي اي اعراض لا استغراغ ولا ايقاء هاد شي طبيعي ولالل هاد تاني حمل حملي اول كان صعب كتتير هاد حمل انقتح شهيتي كتيير ماعندي اعراض حمل
1 تعليقات
العضوة: 2245344 ,
2 months ago
عادي طبيعي .. في ناس ما يجيها وحام
العضوة: 2245344 , 2 months ago
عادي طبيعي .. في ناس ما يجيها وحام