1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
الطبيبة قالت ممكن ولد بس يتأخر افيدوني بليز

7 تعليقات

العضوة: 1677134 , 1 year ago

نفس سوناري وقالتلي بنت لان ما في في بروز ادعولي يكون ولد عندي بنات زي الورد

العضوة: 1677134 , 1 year ago

اي اسبوع بالرابع انتي ؟

العضوة: 1863784 , 1 year ago

يارب يكون ولد

العضوة: 1827852 , 1 year ago

بنوته والبروز الحبل السري واضح

العضوة: 1856334 , 1 year ago

شوفيلي انا بالأسبوع ١٧ وقالت لي بنت